الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

قلق من إيقاف الحارس عصام الحضري واستبعاده عن أمم أفريقيا

كل العرب
نُشر: 06/12/09 10:14,  حُتلن: 15:14

* الفيفا أوقف الحضري لمدة أربعة أشهر على خلفية انضمامه إلى سيون من دون موافقة الأهلي وأجبره على دفع مبلغ 900 ألف يورو إلى الأخير

* محكمة التحكيم الرياضي في حينها تشير إلى أن تجميد قرار الإيقاف جاء حتى انتهاء المحكمة من درس الموضوع ثم ستتخذ قرارها النهائي بعد أربعة أشهر تقريباً

يشعر الجهاز الفني للمنتخب المصري بالخوف الشديد خشية إيقاف الحارس عصام الحضري وحرمانه من الانضمام إلى الفريق في كأس أمم أفريقيا في أنغولا الشهر المقبل. ويترقب الشارع الرياضي المصري قرار المحكمة الرياضية في قضية هروب الحضري من صفوف الأهلي إلى سيون السويسري منذ عامين، الذي سيصدر في 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

 

وكان عصام الحضري هرب إلى سيون السويسري عقب فوز مصر بكأس أفريقيا 2008 في غانا بعد سوء العلاقة بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي إثر تعنت الأخير في سحب شارة القائد من الحضري منذ 2005 وإسنادها إلى شادي محمد أقدم لاعبي الفريق بعده. ورفضت إدارة الأهلي المبلغ الذي عرضه سيون لشراء الحضري وقدره 400 ألف دولار مع 50 بالمئة من بيعه لأندية أخرى.
ومنذ 28 شباط/فبراير 2008 بعد أول استدعاء للحضري للمثول أمام لجنة اتحاد الكرة المصري ثم الاتحاد الدولي والقضية تنتظر الحكم النهائي. وقد انضم الحضري إلى صفوف الاسماعيلي منذ بداية الموسم الحالي.
وكان الفيفا أوقف الحضري لمدة أربعة أشهر على خلفية انضمامه إلى سيون من دون موافقة الأهلي وأجبره على دفع مبلغ 900 ألف يورو إلى الأخير، ثم قررت محكمة التحكيم الرياضي في بداية تموز/يوليو الماضي تجميد العقوبة عنه.
وأشارت محكمة التحكيم الرياضي في حينها إلى أن تجميد قرار الإيقاف جاء حتى انتهاء المحكمة من درس الموضوع ثم ستتخذ قرارها النهائي بعد أربعة أشهر تقريباً.
 

مقالات متعلقة

Got