الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

النائب غنايم يقوم بزيارة تضامنية إلى عيلبون لنبذ العنف في البلدة والمجتمع

كل العرب
نُشر: 05/12/09 14:44,  حُتلن: 15:22

 * الزيارة تدل على غيرة النائب غنايم وحرصه على مصلحة وسلامة كل أبناء مجتمعه، وتشديد أن ما حدث مؤخرا في عيلبون

 *  رئيس المجلس والنائب سويد رحبا بالنائب غنايم وثمّنا غاليا هذه الزيارة التي تدل على غيرة النائب غنايم وحرصه على مصلحة وسلامة كل أبناء مجتمعه

قام عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، نهاية الأسبوع، زيارة تضامنية إلى المجلس المحلي في عيلبون في دعوة لنبذ العنف بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها القرية مؤخرا. واجتمع النائب غنايم في بناية المجلس مع رئيس المجلس السيد جريس مطر وأعضاء المجلس المحلي، بحضور النائب حنا سويد ابن القرية، وبحضور الشيخ فتحي عفان إمام مسجد الحي الجنوبي. وفي حديثه أمام الحضور قال النائب غنايم أن سبب قيامه بهذه الزيارة لقرية عيلبون هو من أجل الاطمئنان على الأوضاع في القرية بعد أحداث العنف المؤسفة التي شهدتها، وللوقف مع جميع الأهل في عيلبون ضد تفشي ظاهرة العنف. وقد أثنى النائب غنايم على الوحدة والتضامن اللذين يميزان عيلبون بين جميع طوائفها وأطيافها، وأكد على ضرورة المحافظة على عيلبون الرمز للألفة والأخوة بين الأهل جميعا.

 

كما أشار النائب غنايم إلى أن هذه الزيارة تأتي أيضا ضمن برنامجه الذي يزور بموجبه المجالس والبلديات العربية المختلفة للإطلاع على أوضاعها عن قرب ودعمها في حل مشاكلها. من جهتهما، رحب كل من رئيس المجلس والنائب سويد بالنائب غنايم وثمّنا غاليا هذه الزيارة التي تدل على غيرة النائب غنايم وحرصه على مصلحة وسلامة كل أبناء مجتمعه، وشددا أن ما حدث مؤخرا في عيلبون هو شجار بين مجموعة من الشبان العاديين وليس بأي حال من الأحوال على خلفية طائفية كما حاولت بعض وسائل الإعلام إظهاره، وأن أهالي عيلبون بجميع طوائفها موحدة ومتماسكة. عقب انتهاء الاجتماع في المجلس المحلي قام النائب غنايم بزيارة الأهل في الحي الجنوبي للقرية، برفقة الشيخ فتحي عفان إمام المسجد، والسيد هيثم دراوشة، حيث اطلع على احتياجات لجنة المسجد لإتمام بناء المسجد في الحي، كما اجتمع في هذا الصدد مع كل من السيد محمد أسعد فواز، والسيد ناصر أسعد فواز، وأبدى النائب غنايم استعداده للمساعدة بالتعاون مع المؤسسات المختصة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259181.91
BTC
0.51
CNY