الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

كلية غرناطة ومجلس طلابها يرسمون بهجة الأضحى على وجوه أطفال المستشفيات

كل العرب
نُشر: 04/12/09 16:00,  حُتلن: 16:37


* كلية غرناطة ومجلس طلابها يرسمون بهجة عيد الأضحى المبارك على وجوه أطفال مستشفى الانجليزي والفرنسي في الناصرة

نعم, انه عيد الأضحى المبارك, عيد السخاء والكرم, عيد المحبة وصلة الأرحام, عيد الحج لبيت الله والغفران والدعوات الصالحات, بهذه المناسبة المباركة
قام وفد من ادارة كلية غرناطة ومجلس طلابها برسم بهجة العيد على وجوه أطفال مستشفى الفرنسي ومستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة صباح يوم الأحد 09/11/29 .



تخلل هذا اليوم زيارة الأطفال المرضى وتقديم هدايا العيد لهم متمنيين من الله جل جلاله الشفاء العاجل والعودة لبيوتهم ولذويهم سالمين ومعافين.
هذا وقد شكر الدكتور غازي يحيى نائب عميد كلية غرناطة باسمه وباسم عميد الكلية الدكتور طه أماره ومجلس طلابها برئاسة الطالبة مريم محاجنه ومساعدها لهذا البرنامج الطالب قاسم يوسف, طاقم الأطباء والممرضات والعاملين وإدارة المستشفى على إتاحتهم هذه الفرصة حيث أن العيد يكمن في بسمة الأطفال والوقفة السامية الى جانب ذويهم في مثل هذه المحنة. كما وأضاف الدكتور غازي بأن العمل الدؤوب من قبل أفراد طاقم المستشفى الانجليزي والفرنسي على حد سواء أنه ليتلاءم مع مبادئ وفلسفة كلية غرناطة بتقديم يد العون والمساعدة لأفراد المجتمع ليرقى ويشمخ عاليا بفوائد العلم والمحبة وعمل الخير.
في نهاية زيارة المستشفى الفرنسي قدمت إدارة قسم الأطفال برئاسة الدكتور نائل الياس والسيدة ايفيت عاصلة شهادة شكر وتقدير لكلية غرناطة ولطلابها .
وبطريقة رائعة ومميزة رحب مستشفى الانجليزي أحر ترحيب بزيارة كلية غرناطة لهم في مثل هذا اليوم من عيد الأضحى المبارك والذي زادهم قوة ومعنويا وتم تبادل الحلوى وإتاحة الفرصة لتقديم الهدايا للأطفال المرضى. وقد شكر كل من الدكتور امين عدوي نائب رئيس قسم الاطفال والخدج والدكتور يوسف ابورحمة اخصائي طب الاشعة والسيد رياض بولس رئيس الممرضين في غرفة الطوارئ زيارة وفد كلية غرناطة وتمنى السيد رياض "لو أن كل الناس يسعوا لفعل الخير سواء المادي أو المعنوي لما فيه منفعة للأبناء هذا المجتمع عامة".
وتقدمت بشكرها الجزيل رئيسة مجلس طلاب كلية غرناطة " مريم محاجنة " لجميع من قام بزيارة الاطفال واثنت على الدكتور غازي يحيي لمبادراته دوما لفعل الخير للدكتور طه أماره لدعمه المتواصل لكل ما فيه من خير وقد شكرت جميع الاطباء لكافة الجهود واستمرارية العطاء للمرضى عامة وللأطفال خاصة متمنية للجميع الخير والشفاء العاجل .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231290.13
BTC
0.52
CNY