اسواق العربEconomy

تلما تدلل النساء في البلاد مع حبوب الصباح الجديدة:موز وجوز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تلما تدلل النساء في البلاد مع حبوب الصباح الجديدة:موز وجوز


* الحبوب الجديدة تأتي لتنضم الى سلسلة منتوجات سابقة ومحبوبة وبهذا يتم انتاج سلسلة الحبوب المدللة من تلما


تلما من مجموعة يونيليفر الرائدة في سوق حبوب الصباح في البلاد تطلق حبوب الصباح الجديدة – "موز وجوز" والتي تندمج مع المنتوجات السابقة والرائدة الى سلسلة مدللة من تلما والتي خصصت لسد الحاجة بتدليل مغذي في وجبة الفطور.
كجزء من نشاط واسع النطاق في تلما تحت شعار"تدفعني للنجاح"، ومن منطلق التفهم العميق لحاجات المستهلكة في البلاد، أنشأت سلسلة منتوجات غنية، تشمل اضافات مدللة مثل اللوز، الجوز والفاكهة، والتي خصصت لسد الحاجة للدلال.
ويتضح من أبحاث أجرتها الشركة ان نساء كثيرات منهمكات بالسباق اليومي ولا يمنحن أنفسهن الحق بالدلال. ذكرت النساء انه من الصعب عليهن تدليل أنفسهن حتى بوجبة فطور مغذية ومدللة. اولئك النساء، والتي تزداد نسبتهن وسط أمهات الأطفال، كن سعيدات ان يمتلكن هذه الفرصة في الصباح –"الهدوء ما قبل العاصفة" من أجل الجلوس وتناول الطعام بأنفسهن.


السلسلة المدللة من حبوب تلما الصباحية تقدم لأولئك النساء لحظة دلال قبل بدء السباق اليومي مع العمل والأولاد.بواسطة سلسلة منتوجات ذات نكهة رائعة، والتي تتيح لهن لحظة سكينة مع أنفسهن، ويأتي كل هذا في نطاق الحفاظ على نهج حياة صحي.
سلسلة حبوب الدلال – السلسلة المدللة من تلما تقدم 4 منتوجات مصنوعة جميعها على اساس حبوب الحنطة المليئة مع اضافات مختلفة وغنية والتي تلبي الحاجة في منتوج مدلل ومغذي. 3 منها منتوجات سابقة رائدة والتي ينضم اليها الطعم الجديد الحائز على درجات في اختبارات النكهة وسط المستهلكين:
موز وجوز- حبوب حنطة مليئة باضافة موز، جوز وزبيب.
سترافق اطلاق المنتوج حملة واسعة النطاق تحت شعار"لن تصدقي كيف يمكن للموز ان يدلل".
حبوب الصباح من تلما بالموز والجوز تباع للمستهلك بسعر موصى يتراوح بين
21.99-23.99 شاقل للعبوات بوزن 350 غرام. أثناء شهري تشرين الثاني وكانون الأول وبمناسبة اطلاق المنتوج ستباع الحبوب بسعر 18.99 شاقل في كل الشبكات.

كلمات دلالية