الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

اجواء مفعمة بالبركة باحتفالات الأضحى بمدرسة الزهراء في الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/11/09 18:43,  حُتلن: 12:45

* الطلاب عبروا عن فخرهم واعتزازهم في وجودهم بين فرسان التفوق وشكروا مديرة المدرسة على الدعم والتشجيع

- حكيم :

 * لا نهاية للتحديات والتميز وأحث الطلاب على التنافس البناء فيما بينهم في التحصيل العلمي وديمومة توسيع الآفاق في جميع المجالات

نظمت مدرسة الزهراء الأربعاء احتفالا مميزا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقد أشرف على جميع الفعاليات مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية دعاء سليمان ومرافق مجلس الطلاب المربي ساهر سمعان. مديرة المدرسة المربية عبير حكيم عايدت الطلاب والهيئة التدريسية وتمنت لهم ولعائلاتهم قضاء أوقات ممتعة وقدمت لهم بعض النصائح حول استغلال أيام العيد ومصروفه في الأمور المفيدة والابتعاد عن الألعاب التي تشكل خطرا على حياتهم وخاصة المفرقعات والمسدسات. وقد ازدانت المدرسة بأروع اللوحات الفنية بمناسبة العيد والكعبة المشرفة وخروف العيد ولبس الطلاب اللباس العربي التقليدي وقدموا لبعضهم الحلويات وتبادلوا التهاني والتبريكات بمناسبة العيد وفي نهاية اليوم أقيم احتفال كبير تخلله قراءة آيات الحج من القرآن الكريم وبعض المعلومات عن عيد الأضحى المبارك والقصة التاريخية الكامنة وراءه... وقدمت فرقة المدرسة للدبكة الشعبية فقرة فنية تميزت بروعة الأداء إضافة لحفلة غنائية على أنغام دي جي جلال عابد.



وفي سياق آخر احتفت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم بفرسان التفوق في المدرسة عن الربع الأول من العام الدراسي والذين حصلوا على معدل 90 فما فوق من جميع الطبقات مهنئة الطلاب على التحصيل المشرف ومؤكدة على وجوب الطموح الدائم في الحصول على علامات أفضل في الفصل القادم وأن يبقى جميعهم في فرسان التفوق والعمل على جلب الأصدقاء معهم في المرة القادمة ،وأكدت حكيم أن لا نهاية للتحديات والتميز وحثت الطلاب على التنافس البناء فيما بينهم في التحصيل العلمي وديمومة توسيع الآفاق في جميع المجالات والعمل على المساعدة في حفظ النظام في المدرسة في عدم إعطاء مجال للطلاب المشاغبين في التشويش على سير الدرس . وقد عبر العديد من الطلاب عن فخرهم واعتزازهم في وجودهم بين فرسان التفوق وشكروا مديرة المدرسة على الدعم والتشجيع الذي يتلقونه وأن هذا اللقاء قد شجعهم على رفع التحصيل في المرة القادمة أكثر . يذكر أن مدرسة الزهراء تنظم لقاء فرسان التفوق بعد استلام الطلاب العلامات طوال العام كبادرة دعم وتشجيع للطلاب على الجهود التي يقومون بها ومن أجل زيادة عددهم ورفع مستوى التحصيل العلمي في المدرسة.

مقالات متعلقة