الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

طلاب المدرسة الاهلية في أم الفحم يحتفلون بقدوم عيد الاضحى المبارك

كل العرب-الناصرة
نُشر: 24/11/09 18:48,  حُتلن: 23:00


* رئيسة مجلس الطلاب الطالبة أسماء عثامنة :"أن تخطيطنا لهذه الفعالية الجماهيرية انطلاقاً من إرادتنا بالإتصال والتواصل مع الأهالي وشعرنا روح السعادة على وجوه كل من قابلناه وعايدنا عليه "

قام مجلس الطلاب في المدرسة الأهلية أم الفحم بجولة معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى جميع المؤسسات الجماهيرية في أحياء المدينة، تمّ التوجه إلى مدرسة الأمل في حي اغبارية إذ قام مجلس الطلاب في المدرسة بالمعايدة على كل الموجودين وتقديم الورود والتمني لهم أجمل التبريكات حيث استقبلهم طاقم المسؤلين ومديرة المدرسة إيمان محاجنة والتحدث الطاقم الاعلامي المدرسي طاقمنا الإعلامي بالحديث معها وكان تعليقها كالتالي:- نستقبل العيد بفعاليات عديدة وذلك بعرض وتجسيد مناسك الحج . وقد تبرع الأخوان فريد الطاهر بخروف الذي سيتم ذبحه غداً أمام جميع طلاب المدرسة.ورحّبت مديرة المدرسة بهذه الزيارة المفاجأة التي أدخلت السرور والبهجة إلى قلوب من حظي بورود المدرسة الأهلية.



كما وتوجه مجلس الطلاب إلى مركز التأهيل المهني وقاموا بتوزيع الورود على الطلاب والطاقم المهني والتعرف على المهن التي يقومون بها. وأبدى مدير المركز السيد إبراهيم إسماعيل أبو حازم إعجابه بهذه اللفتة الطيبة وقام بشكر طلاب المدرسة الأهلية على هذه الزيارة.
ومن ثم توجهوا إلى المركز الجماهيري لمعايدة الموظفين هناك وأشاد مدير المركز السيد محمد صالح بأهمية هذه الفعالية للتواصل بين المركز الجماهيري وطلاب المدرسة الأهلية واعتبر هذه الهدية الرمزية حاملة الكثير من المعاني والقيم التي توصل رسالة عظيمة لكافة الأمّة الإسلامية.
وقد أبدى كل من مدير بيت المسنين السيد خالد كمال محاميد والممرض السيد خالد اغبارية شكرهما لأعضاء مجلس الطلاب على هذه الفعالية الاجتماعية بعد احترامهم وتقديرهم لأجدادنا.
ومن ثم انطلق الطلاب متوجهين إلى بناية البلدية ومعايدة جميع موظفي وإداريي البلدية. وبعدها توجهوا إلى بنك العمال والبنك العربي، وأشار مدير بنك العمال السيد قيس مصالحة إلى أهمية هذه الفعاليات وقدم شكره الجزيل للمدرسة الأهلية وبنفس هذه الروح أشاد نائب مدير البنك العربي السيد مجيد بويرات وقال أن المدرسة الأهلية لا تهتم فقط بالناحية التعليمية إذ تهتم أيضا بالأمور اللامنهجية بعاليات اجتماعية هدفها تواصل الطلاب مع أهالي هذه المدينة.
أخيراً قالت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة أسماء عثامنة أن تخطيطنا لهذه الفعالية الجماهيرية انطلاقاً من إرادتنا بالإتصال والتواصل مع الأهالي وشعرنا روح السعادة على وجوه كل من قابلناه وعايدنا عليه وأخيراً أقول شكراً لإدارة المدرسة وطاقمها على تهيئة الأجواء لإنجاح هذه الفعالية.

مقالات متعلقة