الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

اطفال المدرسة الارثوذكسية الابتدائية في الرملة يحتفلون بيوم الطفل العالمي

كل العرب
نُشر: 23/11/09 13:48,  حُتلن: 16:04

* ادوري العيس: من أهدافنا ورؤيتنا المدرسية تنمية إنسان مبدئي وواع لحقوقه وواجباته

الفرح والسعادة، الابتسامة والبهجة، الضحك والنشاط هي التعابير التي ظهرت على وجوه طلابنا في يوم الطفل العالمي الذي صادف يوم الجمعة 20 تشرين ثاني 2009 .
إيماناً من المدرسة بأهمية هذا اليوم من الناحية التربوية والنفسية، رأت انه من الضروري تخصيص هذا اليوم للتأكيد على أهميته بشكل مميز وخاص. لذا نظمت المدرسة فعاليات ونشاطات تربوية، قامت بالتخطيط لها المستشارة التربوية بمساعدة المعلمات والمربيات، لذا كان احتفال الطلاب ذات رونق وطابع خاص، أضفى على قلوبهم الفرحة والبريق في عيونهم.

 


وقد أفادت المستشارة التربوية ادوري العيس من خلال شرحها لسير الفعاليات لهذا اليوم، قائلة: " من أهدافنا ورؤيتنا المدرسية تنمية إنسان مبدئي وواع لحقوقه وواجباته, لذا قمنا بمناسبة يوم الطفل العالمي من خلال حصص مهارات حياتية بالنقاش حول "وثيقة حقوق الأطفال" بصورة مختصرة ومبسطة للأطفال والاحتفال بيوم الطفولة كيوم مميز في المدرسة, حيث قمنا بطباعة كف اليد بألوان ترمز للطفولة على القماش, لجميع أولاد المدرسة، وعرضها امام الجميع في مدخل المدرسة".
كما وأعربت مديرة المدرسة الهام فزع مخول وطاقم المعلمين والمعلمات عن سعادتهم للأحتفال بهذا اليوم المميز الذي يذكرنا بأن الاطفال هم زينة الحياة والامل والحلم الاتي. ويذكرنا بأن رعايتهم والاهتمام بهم هي من أسمى وأرقى الوظائف في الحياة.

مقالات متعلقة