رياضة وشبابSports

عماد الوهداني يهدي الفوز لكفركنا على حساب مكابي طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عماد الوهداني يهدي الفوز لكفركنا على حساب مكابي طمرة

فوز بشق النفس حققه فريق مكابي كفركنا في مباراة الأقطاب الصعبة امام فريق مكابي طمرة حيث جرت المباراة على ملعب البلدي في طمره بحضور 200 متفرجا

فوز بشق النفس حققه فريق مكابي كفركنا في مباراة الأقطاب الصعبة امام فريق مكابي طمرة حيث جرت المباراة على ملعب البلدي في طمرة بحضور 200 متفرج.
وكان الاداء متوسطا، وسيطر فريق مكابي كفركنا على مجريات المباراة وهو الطامح بالارتقاء إلى مستوى الدرجة الممتازة وتمكن بالنهاية من قهر الفريق الطمراوي الذي كان هدفه عدم الخسارة في هذه المباراة الصعبة والهامة.


الشوط الأول انتهى بتعادل السلبي دون أهداف لكن مع افتتاح الشوط الثاني طرأ تحسن ملحوظ على الأداء الكناوي حيث حارب لاعبو الهجوم على الكرات ليسجلوا دفا لكن الدفاع الطمراوي بقيادة قلب الدفاع أمير عليصات افشل جميع المحاولات, وحسب مقولة المثل العربي كالعادة يا أم شحادة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة اعتاد الفريق الطمراوي على الخسارة في الدقائق الاخيرة.
كل ذلك بعد دخول أللاعب البديل عماد وهداني الذي استغل بلبلة في الدقيقة 88 في منطقة الجزاء الطمراوية ليزج الكرة في الشباك معلنا التفوق للضيوف من كفركنا بهدف يتيم في المباراة وسط فرحة في المعسكر الأخضر الكناوي وخيبة أمل في صفوف الفريق الطمراوي.


كلمات دلالية
القاضي زحالقة: يجب توعية الابناء لمشروع الزواج