الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

إكرام كنانة رئيسة مجلس الطلاب في إعدادية الحديقة يافة الناصرة

روزين عودة مراسلة
نُشر: 20/11/09 10:43,  حُتلن: 11:23

-  ولاء علي الصالح وهيفاء أبو عابد :

* مجلس الطلاب يؤمن بأن عليه أن يحسب ماذا يقدم للمدرسة وليس العكس

- وسام علي الصالح :

* بلا شك أن القيادة والمسؤولية والتضحية هم من أكثر الصفات المهمة التي يجب أن يتحلى بعا أعضاء مجلس الطلاب

- نادر خطيب :

* كمجلس طلاب نحن جسد واحد لأجل مصلحة الطلاب, لدينا خطة عمل ومشاريع تمتد على طوال السنة الدراسية, وسوف نسير قدما لتحقيق ما خططنا له

-  إكرام كنانة :

*  لم يأتي إختيارنا أو إنتخاب لتمثيل طلاب المدرسة من فراغ فنحن تعهدنا على أن نمد يد العون للطلاب وأن نكون نافذتهم التي تطل على الفعاليات الترفيهية واللامنهجية

* مجلس الطلاب وكما هو معروف أنه حلقة الوصل الأقوى ما بين الطلاب والمدرسة, ونحن نسعى كمجلس طلاب أن نكون حلقة وصل مثالية وعنوان رئيسي لكل طلاب المدرسة على حد سواء

إنتخب طلاب المدرسة الإعدادية الحديقة في يافة الناصرة الأسبوع الماضي مجلسا للطلاب بأجواء مفعمة بالديموقراطية والمسؤولية, حيث ترشح عدة طلاب من الصفوف السابعة حتى التاسعة واللذين هم ممثلون منتخبون مسبقا في صفوفهم لتمثيل الطلاب في مجلس الطلاب.


مجلس طلاب إعدادية الحديقة يافة الناصرة

بعد المناظرة التي أقامها المرشحون وقع الإختيار على 5 طلاب من الصفوف التاسعة, حيث تم إنتخاب الطالبة إكرام كنانة, والطالب نادر خطيب, والطالبات ولاء علي الصالح, هيفاء أبو عابد, ووسام علي الصالح لمنصب الرئيسة, نائب الرئيس, السكرتيرة, أمينة صندوق وعضو مساعد بالتلائم.


إكرام كنانة رئيسة مجلس الطلاب

وفي حديث لموقع العرب مع رئيسة مجلس الطلاب إكرام كنانة, قالت:" مجلس الطلاب وكما هو معروف أنه حلقة الوصل الأقوى ما بين الطلاب والمدرسة, ونحن نسعى كمجلس طلاب أن نكون حلقة وصل مثالية وعنوان رئيسي لكل طلاب المدرسة على حد سواء".
وأضافت:" لم يأتي إختيارنا أو إنتخاب لتمثيل طلاب المدرسة من فراغ فنحن تعهدنا على أن نمد يد العون للطلاب وأن نكون نافذتهم التي تطل على الفعاليات الترفيهية واللامنهجية".


هيفاء أبو عابد أمينة صندوق

وأضاف نادر خطيب :" كمجلس طلاب نحن جسد واحد لأجل مصلحة الطلاب, لدينا خطة عمل ومشاريع تمتد على طوال السنة الدراسية, وسوف نسير قدما لتحقيق ما خططنا له".
وعن الصفات التي يجب أن يتحلى بها العضو في مجلس الطلاب, قالت وسام علي الصالح:" بلا شك أن القيادة والمسؤولية والتضحية هم من أكثر الصفات المهمة التي يجب أن يتحلى بعا أعضاء مجلس الطلاب, ومن هنا وقع الإختيار علينا, وسوف نثبت جدارتنا لأننا حقا مجلس طلاب يسعى للتمثيل الحقيقي".
وفي نهاية الحديث أكدت الطالبتان ولاء علي الصالح وهيفاء أبو عابد أن وجود مجلس الطلاب هو نقطة في غاية الأهمية. كما وأن مجلس الطلاب يؤمن بأن عليه أن يحسب ماذا يقدم للمدرسة وليس العكس. 


ولاء علي الصالح سكرتيرة


وسام علي الصالح عضو مساعد


نادر خطيب نائب المجلس

مقالات متعلقة