الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

زيدان: يحيي سب أمي.. وتعرضنا لتهديدات بالقتل من لاعبي المنتخب الجزائري

كل العرب
نُشر: 19/11/09 20:42,  حُتلن: 10:19

* محمد زيدان لاعب بورسيا دورتموند والمنتخب المصري اعرب عن حزنه من سوء المعاملة التي تعرضوا لها من جانب لاعبي المنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة

أعرب محمد زيدان لاعب بورسيا دورتموند والمنتخب المصري عن حزنه من سوء المعاملة التي تعرضوا لها من جانب لاعبي المنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة، وقال أن عنتر يحيي لاعب الخضر سب أمه أثناء المباراة. وأضاف زيدان في تصريحات لقناة دريم الفضائية "بالرغم من ان يحيي زميلي في الدوري الألماني حيث انه يلعب في نادي بوخوم وكثيراً ما تبادلنا القمصان بعد المباريات، إلا إنني وجدته يسب أمي في تصرف غريب".

 

وسجل عنتر يحيي هدف الجزائر الوحيد في مصر مع الدقيقة 40 ليضمن للخضر الصعود لمونديال 2010. وواصل "ما حدث يؤكد أن الجزائر ليسوا أخوة عرب، لأن هذه الصراعات ليس لها علاقة بالمرة بالرياضة أو بكرة القدم". وكانت بعثة المنتخب المصري بالكامل سواء الفريق أو الجماهير قد تعرضوا لمضايقات وهجوم سافر من جانب الجزائريين في السودان. من ناحية أخرى، أكد لاعب بورسيا دورتموند انه تعرض للتهديد بالقتل هو وزميله عصام الحضري من خلال رسائل وصلتهم من جماهير جزائرية على هواتفهم المحمولة". وكان اتحاد الكرة المصري قد أرسل رسمياً ملفاً كاملاً للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن الأحداث التي جرت بالسودان لاتخاذ القرارات اللازمة ضد الجزائر.

مقالات متعلقة

Got