الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

مكابي الإخاء الناصرة في ورطة قبل مواجهة فريق مكابي حيفا

من : حجاج
نُشر: 17/11/09 16:04,  حُتلن: 22:06

* الحارس الروسي نيغماتولين يعلن اعتزاله والاعتماد على قليل التجربة أوفيك واحتمال ضم حارس منتخب توغو

من المتوقع أن يتعاقد فريق مكابي الاخاء الناصرة مع حارس مرمى أجنبي بدلا من الحارس الروسي المعتزل روسلان نيغماتولين، والى ذلك سيتم الاعتماد على خدمات الحارس غيل أوفيك، قليل التجربة، ومن المتوقع أن يذود أوفيك عن مرمى الفريق في مباراته الخارجية الصعبة جدا أمام فريق مكابي حيفا بطل الدوري والذي لم يخسر أي نقطة هذا الموسم وفاز في مبارياته التسع ويتفوق بسهولة على خصومه، وقد يوقع الفريق النصراوي مع كارديتش مينزا حارس مرمى منتخب توغو والذي باشر الثلاثاء الماضي تدريباته معه.



"الاصابة الحادة في ظهري أجبرتني على الاعتزال..أنا حزين جدا أنني لن أتمكن من الللعب مع الاخاء لكنني سأبقى مشجعا له وأتمنى نجاحه". هذا ما قاله حارس المرمى الروسي روسلان نيغماتولين الذي أضطر الى اعتزال اللعب، ذلك أنه يحتاج الى اجراء عملية جراحية وليس من المؤكد بعدها أن يعود الى الملاعب.وذكر نيغماتولين أنه سيبقى في الملاعب لكن ضمن وظيفة جديدة – اكتشاف المواهب الشابة.
ولم يفاجأ مسؤولو الاخاء من قرار الحارس الروسي ذلك أنه كان من المتوقع الاستغناء عن خدماته أصلا لعدم الرضا من مستواه ولو نجح الفريق في التعاقد مع حارس آخر لتم الاستغناء عنه منذ فترة طويلة،وتحاول الادارة الآن التعاقد مع حارس أجنبي أو محلي غير مرتبط مع فريق آخر أو الانتظار حتى فتح باب التنقلات في شهر كانون الثاني المقبل.
ويرى الكثيرون أن الفريق يعاني من قلة حظ في الدفاع وحراسة المرمى من حيث اختيار اللاعبين أو تعرض لاعبين أساسيين الى الاصابة وغيابهم فترات طوية عن الملاعب.
وستشكل المباراة أمام الحيفاويين باكورة مشاركات لاعب التعزيز الجديد غاي ديان الذي وقع لثلاثة مواسم.

مقالات متعلقة