الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

حركة ابناء البلد في سخنين تدعو مازن غنايم لمقاطعة مؤتمر 72 منظمة يهودية في المدينة

أمين بشير مراسل
نُشر: 16/11/09 19:01,  حُتلن: 19:18

- مدين ابو صالح:

* كلمة تطوير ومساواة التي يتغنون بها ومصطلح تطوير الجليل والنقب معناه بالنسبة لنا تهويد!!!

* الانكى من ذلك هو ان رئيس مستوطنة مسغاف التي التهمت اراضي سخنين والبطوف ، هو الذي يتوسط لدى بلدية سخنين من اجل المشاركة فيه !!!

* ما عجزت ان تفعله حكومات اسرائيل بسبب انتفاضة يوم الارض 1976 تأتي لتنفذه هذه المنظمات الصهيونية وفي بلد يوم الارض ، بلد الشهداء ، سخنين !!!

* سخنين الوطنية ستكون عصية امام 72 منظمة صهيونية تحاول ان تقتحمها من خلال الدعم باللافتات هنا وهناك او بما يسمى بالعيش المشترك والمساواة والتي اصبحت كلمة يمتطيها كل من يريد تمرير اهداف مشبوهة على وسطنا العربي وشعبنا الفلسطيني

أصدرت حركة ابناء البلد في مدينة سخنين صباح اليوم الاثنين بياناً يتعلق بانعقاد المؤتمر الذي سيشارك فيه العديد من الجمعيات المنطوية تحت ظل الوكالة الصهيونية في القاعة الرياضية في سخنين وباشتراك عدد من الجمعيات المحلية في الوسط العربي وتتلقى الدعم من تلك الوكالة. وقد أكد البيان رفض حركة ابناء البلد وممثلها في المجلس البلدي لانعقاد مثل هذا المؤتمر في بلد يوم الارض وبلد الشهداء كون ان المنظمات الصهيونية هي الداعم الرئيسي لدولة اسرائيل وسياستها بحق الشعب الفلسطيني.


مدين أبو صالح

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدين ابو صالح عضو المجلس البلدي عن حركة ابناء البلد أكد انه وعبدالله خالد ابو صالح وتوجها باستيضاح من رئيس بلدية سخنين حول انعقاد مثل هذا المؤتمر في سخنين واكدا له اهمية ان يكون رد البلدية المقاطعة لكل فعالية تشارك فيها المنظمات الصهيونية مع التأكيد على خطورة مثل هذه الخطوة غير المسبوقة في اقتحام المدن العربية العريقة بتاريخها النضالي لتلطيخه الامر الذي يرفضه كل عاقل في سخنين مع الاهمية بمكان بفضح كل الاشخاص المنتفعين من وراء انعقاد مثل هذا المؤتمر الغريب كون ان تلطيخ سمعة وصورة سخنين الوطنية بالنسبة لهم امر لا يهمها.
وأضاف مدين ابو صالح ان سخنين الوطنية ستكون عصية امام 72 منظمة صهيونية تحاول ان تقتحمها من خلال الدعم بالفتات هنا وهناك او بما يسمى بالعيش المشترك والمساواة والتي اصبحت كلمة يمتطيها كل من يريد تمرير اهداف مشبوهة على وسطنا العربي وشعبنا الفلسطيني.
وأكد مدين ابو صالح أن كلمة تطوير ومساواة التي يعنون بها تطوير الجليل والنقب فهذا بالنسبة لهم فقط انما لدينا فهي تعني تهويد !!! فما عجزت ان تفعله حكومات اسرائيل بسبب انتفاضة يوم الارض 1976 تأتي لتنفذه هذه المنظمات الصهيونية وفي بلد يوم الارض ، بلد الشهداء ، سخنين !!! الانكى من ذلك هو ان رئيس مستوطنة مسغاف التي التهمت اراضي سخنين والبطوف ، هو الذي يتوسط لدى بلدية سخنين من اجل المشاركة فيه !!!
وهاجم البيان موقف البلدية التي سمحت للمنظمات الصهيونية بأن تعقد مؤتمرها في هذا المكان التابع لبلدية سخنين فكيف يعقل ان تتم دعوة 72 منظمة صهيونية وعشرات الجمعيات العربية للمشاركة في مؤتمر بقاعة رياضية لسخنين بينما البلدية لا تعلم عنه شيئاً ، في حين وجهت حركة ابناء البلد نداء لكل الجهات المدعوة اليه بأن تقاطعه وتهيب برئيس البلدية مازن غنايم واعضاء البلدية بمقاطعته كلياًوعدم التعاطي معه.

وهذا نص البيان:
بيان صادر عن حركة ابناء البلد – مدينة سخنين
كذلك عن ممثلها في الائتلاف الرفيق مدين ابو صالح
حول عقد مؤتمر في سخنين للمنظمات الصهيونية !

يا جماهير بلدنا وشعبنا :

قام الرفيق مدين ابو صالح – عضو ادارة بلدية سخنين عن حركة ابناء البلد ومعه الرفيق عبدالله ابوصالح ، عضو اللجنة الشعبية في سخنين ، باجراء اتصالات مكثفة مع رئيس البلدية السيد مازن غنايم ومع اعضاء آخرين من البلدية بهدف مقاطعة " مؤتمر سخنين للمنظمات الصهيونية " ! وقد قمنا بايضاح جوهر هذا المؤتمر والقائمين عليه من المنظمات المشاركة في هذا المؤتمر ، كذلك فضح الجهات المصلحية التي لا يهمها تلطيخ اسم سخنين الوطني ، تلطيخ سخنين عاصمة يوم الارض الخالد !
فهل تقبل سخنين ان تكون مطيّة ل 72 منظمة صهيونية تشكل طاقما صهيونيا من كل اقطاب العالم تحت اسم " طاقم العمل حول قضايا عرب اسرائيل " هدفه " التفتيش عن عيش مشترك على الاراضي العربية " التي صادرتها حكومات اسرائيل الصهيونية ، والتي تمثلها هذه المنظمات الصهيونية وتدعم خطواتها ، حيث يأتي هذا المشروع التهويدي ضمن مخطط " تطوير النقب والجليل " !!! غني عن القول ان كلمة تطوير تعني بالنسبة لهم ولنا تهويد !!! فما عجزت ان تفعله حكومات اسرائيل بسبب انتفاضة يوم الارض 1976 تأتي لتنفذه هذه المنظمات الصهيونية وفي بلد يوم الارض ، بلد الشهداء ، سخنين !!! الانكى من ذلك هو ان رئيس مستوطنة مسغاف التي التهمت اراضي سخنين والبطوف ، هو الذي يتوسط لدى بلدية سخنين من اجل المشاركة فيه !!!
ان لجميع هذه المنظمات رسالة سياسية واضحة وهو انها تأخذ على عاتقها مسؤولية تعزيز طابع اسرائيل كدولة يهودية وتعزيز امنها !!!
ان هذه المنظمات التي تضم منظمة صقور اليمين الصهيوني " العصبة ضد التشهير " ، تتطابق في مواقفها مع حكام اسرائيل من تقرير غولدستون ، كما وتدعو الشباب العرب للانخراط في مشروع ما يسمى الخدمة الوطنية الصهيونية ... ويقومون بتمويل المؤسسات الاسرائيلية التي تجند العرب لهذه الخدمة !! فهل يقبل أي سخنيني واي عربي وطني المشاركة في هذا المؤتمر ؟ وهل اصلا كان يجب ان يعقد هذا المؤتمر في سخنين وفي القاعة الجماهيرية التابعة للبلدية ؟!!
لقد اتخذ القرار بعد جولة حثيثة قمنا بها مع الاطراف المعنية ، كما ذكرنا آنفا ، بمقاطعة هذا المؤتمر من قبل رئيس واعضاء البلدية ، وسوف يقوم الناطق الرسمي باصدار بيان امام اعضاء المؤتمر ، اذا ما تسنى له الانعقاد غدا في سخنين ، ولوسائل الاعلام يبلغ فيها كل المعنيين عن قرار المقاطعة ولاسباب عديدة منها ما يتعلق بقضايا اراضي سخنين والبلدية !
ان حركة ابناء البلد تهيب بكل من اراد المشاركة من العرب في هذا المؤتمر بان يقاطعه ويعمل على افشاله ... اننا نتعهد امام جماهيرنا الوطنية ان نبقى دائما على العهد وعلى نفس الدرب" الى هنا بيان أبناء البلد.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY