الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مدرسة الأيتام في العزيرية تحتفل في يوم ترفيهي حافل بالفقرات البهلوانية

كل العرب
نُشر: 16/11/09 15:50,  حُتلن: 18:41


* اليوم الترفيهي تخلل عدد كبير ومنوع من الفقرات البهلوانية التي أداها المهرج الطبي سرحان محاميد

أوصى الله عز وجل في كتابه الكريم على رعاية اليتيم والإحسان إليه وتفهم احتياجاته ,فالإحسان لا يقتصر فقط على المأوى والطعام وإنما على معاملته باحترام ومودة حتى لا نكسر معنوياته وقد أشير إلى ذلك من خلال الآية القرآنية الكريمة التي تؤكد على ضرورة العناية باليتيم " فأما اليتيم فلا تقهر".
"أثير الحب" في "أجيال الأمل":تحت العنوان "أثير الحب" نسبة لاسم المرحوم أثير أبو ياسين من قرية بير السكة , نظمت أخته سراء أبو ياسين يوم ترفيهي في مدرسة الأيتام "أجيال الأمل" في العزيرية يوم السبت المنصرم 2009-11-14 والذي صادف الذكرى العاشرة لوفاته وذلك بتنسيق وتعاون تام مع د.عبد السلام المسمار .



"هَلْ جَزَاء الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ "
وقد ذكرت سراء بان أخيها كان يحب عمل الخير ,وهي مستمرة على دربه ,مشيرة إلى أهمية العطاء وتعزيز الروابط والتواصل بين أبناء الشعب الواحد.كما شكرت جميع الجهات وجميع من ساهم على إنجاح هذا اليوم .
" ألم يجدك يتيماً فأوى "
كما وجهت سراء شكرها الخاص لإدارة مدرسة الأيتام ,على عملهم الدؤوب لمراعاة الأيتام والذي يعتبر رسالة غاية في الاهمية.
"وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك"
تخلل اليوم الترفيهي عدد كبير ومنوع من الفقرات البهلوانية التي أداها المهرج الطبي سرحان محاميد ,شملت عرض لفرقة "الكابويرا" (فن القتال البرازيلي) , سحر ,مسابقات , العاب , ورشة لإعداد أشكال من البالونات , أغاني ,وغيرها العديد من الفقرات الفنية الأخرى.
وقد وجه محاميد شكره ,لأبي ياسين على مبادرتها الإنسانية وعلى الفرصة التي منحت له لإسعاد الأطفال وتفعيلهم ضمن برنامج ترفيهي اعد خصيصا لهم .
وأضاف لقد أثار هذا اللقاء مشاعري جدا , تفاعلت مع الأطفال وتفاعلوا معي , كان الاتصال بيننا أسرع مما توقعت واشكر الله على أنني نجحت في مهمتي .

مقالات متعلقة