أخبارNews & Politics

رسالة تهدد بفصل اعضاء البلدية تصل للمجلس البلدي بمدينة طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزارة الداخلية تهدد بفصل اعضاء بلدية طمرة اذا لم يتم المصادقة على الميزانيات خلال 15 يوماً

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

سلمت وزارة الداخلية صباح اليوم الاحد رسائل لرئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء واعضاء البلدية الـ 15 رسائل مشابهة تطالبهم بالعمل على ايجاد حل مناسب بينهم والعمل لائتلاف في البلدية في مدة لا تتعدى الـ30 من الشهر الحالي والا فإن الوزارة ستكون مرغمة على حل

* أزمة كبيرة وتسابق مع الزمن في ايجاد القواسم المشتركة والا فإن وضع البلدية سيكون في غاية الازمة

* كتلة الثمانية لم تفقد الامل وهي تمد يدها لتساهم بمنع تدهور الامور اكثر مما هي عليها وتطالب الرئيس بشكل فوري اليوم قبل الغد المباشرة بمفاوضات ومناقشات حول الائتلاف في البلدية


سلمت وزارة الداخلية صباح اليوم الاحد رسالة لرئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء واعضاء البلدية الـ 15 تطالبهم بالعمل الفوري على ايجاد حل مناسب بينهم والعمل لائتلاف في البلدية في مدة لا تتعدى يوم الـ30 من الشهر الحالي والا فإن الوزارة ستكون مرغمة على فصل اعضاء البلدية وتوظيف لجنة خاصة ستقوم بفحص عمل رئيس البلدية من أجل تقرير مصيره وفيما اذا سيتابع الرئيس مهام عمله أم لا . هذا وقد أدخلت هذه الرسائل الموجهة للشخصيات المعنية أزمة كبيرة وتسابق مع الزمن في ايجاد القواسم المشتركة والا فإن وضع البلدية سيكون في غاية الازمة. وفي حديث لمراسل موقع العرب مع عضو بلدية طمرة من كتلة الثمانية فؤاد الحاج قال أن كتلة الثمانية ومنذ البداية أكدت أن الكرة ليست في ملعبها وان رئيس البلدية هو المنتخب وملقاة على عاتقه أن يجد المعادلة لحل الازمة وان يركب الائتلاف الذي يرتضيه لنفسه وقد حاولت الكتلة مرة تلو الاخرى مساعدته بدخول ائتلاف معه الا انه تعنت وبقي يغامر في مستقبل البلد وهذا ما اوصلنا اليه عادل ابو الهيجاء.


وأضاف الحاج بان كتلة الثمانية لم تفقد الامل وهي تمد يدها لتساهم بمنع تدهور الامور اكثر مما هي عليها وتطالب الرئيس بشكل فوري اليوم قبل الغد المباشرة بمفاوضات ومناقشات حول الائتلاف في البلدية وعدم تقديم اقتراحات للميزانية قبل اقرار الائتلاف .
أما عضو كتلة الثمانية رايق ابو الهيجاء فأكد أن كتلة الثمانية تطالب الرئيس الاسراع بحل الازمة التي تسبب هو بها وتجنيب المدينة واهلها من لجنة معينة قد تحرق الاخضر واليابس وعدم الانتظار حتى اليوم الاخير للمهلة المعطاة لحل الازمة. وكان عادل ابو الهيجاء رئيس البلدية قد تقدم بطلب لمدير عام وزارة الداخلية ياعطاء فرصة جديدة للمجلس البلدي في المصادقة على ميزانية البلدية، قبل نهاية الشهر الجاري.

كلمات دلالية
زلزال تحت الماء يهز جنوبي جزيرة بالي في إندونيسيا