الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

فريق اتحاد أبناء سخنين.. إطراء وتفاؤل.. لكن لا نقاط جديدة!

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 13/11/09 17:28,  حُتلن: 12:29

* التفاؤل يسود الفريق منذ قدوم المدرب ماركو بالبول

* أبو صالح: عوبيد سيمثل للجنة الطاعة الخاصة بالفريق بسبب تأخيره عن المباراة

فريق اتحاد أبناء سخنين انزل هذا الأسبوع إلى المرتبة قبل الأخيرة بخسارته البيتية لهبوعيل تل أبيب بالنتيجة 1-2 في إستاد الدوحة. الفريق السخنيني وبالرغم من خسارته أدى أفضل مبارياته هذا الموسم استطاع إيقاف خطى فريق هبوعيل تل أبيب الممتاز لكن وفي الرمق الأخير من المباراة اذ افلح إيتاي شختر من تسجيل هدف الفوز لفريقه ليبقى الفريق السخنيني مع الإطراء والاحترام والتفاؤل مستقبلا من الأداء لكن بدون الأمر الأهم في عالم كرة القدم وهو النقاط .



وبالرغم من الانزلاق إلى أسفل اللائحة إلا أن التفاؤل يسود الفريق منذ قدوم المدرب ماركو بالبول إذ بدأ يظهر الفريق كفريق كرة قدم يليق بالدرجة العليا.
بالبول أقصى اللاعب رؤوبين عوبيد من كادر الفريق للمباراة أمام هبوعيل تل أبيب بسبب عدم حضوره في الساعة المحددة قبل المباراة. حسن أبو صالح رئيس إدارة الفريق ذكر لنا أن عوبيد سيمثل للجنة الطاعة الخاصة بالفريق بسبب تأخيره عن المباراة. كذلك فان اللاعب ساسبيدس لم يكن في كادر الفريق لهذه المباراة كذلك كادو البرازيلي الذي جلس على دكه الاحتياط.
هذا الأسبوع سيخلد الفريق للراحة ويبدو أنها جاءت بالوقت المناسب للفريق ولمدربه للاطلاع أكثر على ما يدور حول الفريق وللعمل مع اللاعبين وتحديد كادرا وتركيبة باستطاعتها تثبيت أقدامها في العليا وهذا أصبح هدف الفريق السخنيني اليوم بعد الافتتاحية الغير موفقة هذا الموسم.
واليوم السبت سيخرج الفريق لمباراة خارجية صعبة أمام مكابي بيتح تكفا ويأمل المقربين من الفريق بان يعود الفريق بالنقاط من اجل فتح صفحة جديدة ومن اجل الخلاص من القاع لكن وضع الفريق السخنيني لا يحسد عليه ولا يليق به.

مقالات متعلقة