اسواق العربEconomy

إعمار في مؤتمر القمة الاقتصادي للمنظمة الاسلامية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية إعمار تشارك في مؤتمر القمة الاقتصادي لمنظمة المؤتمر الاسلامي

* سليمان اغبارية : "تأتي هذه المشاركة من أجل تعزيز التواصل بيننا كجمعية تعنى بالشأن الاقتصادي لمجتمعنا وبين العالم الخارجي خصوصا عمقنا العربي والاسلامي"


بعد تلقي الجمعية دعوة رسمية شارك الدكتور سليمان اغبارية رئيس جمعية اعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي في فعاليات مؤتمر القمة الاقتصادي الذي عقدته منظمة المؤتمر الاسلامي عبر لجنتها "الكوميسك" والذي انعقد الاسبوع الماضي بين 5-6 من الشهر الحالي في مدينة اسطنبول في تركيا. و"الكوميسك" عبارة عن احدى اللجان الدائمة لمنظمة المؤتمر الاسلامي والتي تأسست خلال انعقاد مؤتمر القمة الاسلامي الثالث في مكة المكرمة عام 1981 وكان يرأسها منذ 1984 الرئيس الحالي لتركيا عبد الله جول.



القمة التي تزامنت مع الوقت الذي تعصف فيه الازمة المالية باقتصاديات دول العالم جاءت بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الدول الاسلامية ومن اجل تنسيق العمل المشترك في مواجهة الازمة المالية العالمية .
وفي حديث مع الدكتور سليمان اغبارية حول مشاركة جمعية اعمار في المؤتمر قال : "تأتي هذه المشاركة من أجل تعزيز التواصل بيننا كجمعية تعنى بالشأن الاقتصادي لمجتمعنا وبين العالم الخارجي خصوصا عمقنا العربي والاسلامي".

كلمات دلالية