الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

شادي حمودة لاعب شباب طمرة: لم يهمني جمال الهدف بقدر أهميته

حجاج رحال مراسل
نُشر: 10/11/09 15:37,  حُتلن: 15:55

* شادي يختبر في هـ.كريات شمونة والمدرب بن شمعون ينوي ضمه

* الديربي من ورائنا وعلينا التحضر لمباراة لا تقل صعوبة أمام هـ.كفركنا

"أثنى الجميع على الهدف الذي سجلته من حيث أهميته وجماله حتى أن البعض يشبه هذا الهدف بأهداف النجمين ميسي وكريستيانو رونالدو، لكن الفروقات كبيرة بيننا ومن ناحيتي الأهم أن قيمة الهدف كانت كبيرة لفريقي". هذا ما صرح به اللاعب شادي حمودة (22 عاما) بعد أن لقاء الديربي الطمراوي بين هبوعيل ومكابي حين سجل هدف الفوز لفريقه هبوعيل في الدقيقة 89 ليعلن انتصار فريقه 2-1، حين استلم الكرة في وسط الملعب وانطلق نحو المرمى وخلال ذلك اجتاز خمسة من لاعبي مكابي وحين خرج الحارس أمجد سرحان لملاقاته رفع كرة قوسية من فوقه،وقد سجل زميله نايف حسين الهدف الأول.



وأضاف شادي:"أهدي الفوز لجميع محبي الفريق وخاصة للمشجع محمد عفوي..فريقنا يواصل رحلة هروبه من أسفل اللائحة والتقدم نحو القمة..لم يهمني جمال الهدف بقدر أهميته..المباراة الماضية أصبحت في عداد التاريخ وعلينا التحضر لمباراة لا تقل صعوبة أمام فريق هبوعيل كفركنا الغائص في القاع وهو فريق جيد ومهمتنا أمامه لن تكون سهلة".
ويتدرب شادي حاليا لمدة يومين في الأسبوع مع فريق الدرجة الممتازة هبوعيل كريات شمونة بعد أن تابع مدرب الفريق ران بن شمعون مباراة طمرة أمام نادي كرميئيل/صفد والذي حضر فيه شادي الهدف الأول، وأعجب بن شمعون بأداء شادي ودعاه للاختبارات ومن المتوقع أن يضمه الى فريقه مع بداية فترة التنقلات الشتوية.



وقال شادي عن ذلك:"مستوى التدريبات عال والمدرب رائع وجميع اللاعبين يساندونني خاصة صالح حصارمة الذي يدعمني كثيرا". هل سيفوز مكابي اداريا ؟!
ويحقق الاتحاد العام لكرة القدم في شبهات حول مشاركة غير قانونية للاعب هبوعيل، الناشئ علي عراقي. ومفاد النبأ أن اللاعب مصطفى صبح (شقيق رشدي) قام قبل المباراة بيوم وخلال مباراة لفريق الشبيبة أمام باقة الغربية باللعب مزورا مستخدما بطاقة علي عراقي ولسوء حظ مصطفى فانه أبعد بالبطاقة الحمراء، لكن حسب تسجيلات الاتحاد العام فان مصطفى لم يبعد بل علي عراقي.وتطالب ادارة مكابي باحتساب فوز اداري.



وعقب ابراهيم ذياب رئيس ادارة شباب طمرة بالقول:"لم نعلم عما فعله مصطفى ولو علمنا لما كنا أشركنا علي، علما أننا أشركناه في اللحظات الأخيرة بعد أن تفوقنا أي أنه لم يؤثر على نتيجة المباراة..فلو كنا نعلم هل كنا سنخاطر بنقاط المباراة؟!. وفي كل الأحوال سنعاقب مصطفى على فعلته ونتوقع أن لا تغيّر لجنة الطاعة نتيجة اللقاء".





 

مقالات متعلقة