الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

اليوفي يكتسح اتالانتا ويقلص الفارق مؤقتا عن انترميلان المتصدر

كل العرب
نُشر: 08/11/09 12:30,  حُتلن: 12:45

* يوفنتوس قلص الفارق مؤقتا عن انترميلان المتصدر بفوزه على مضيفه اتالانتا 5-2 في المرحلة الثانية عشرة من بطولة ايطاليا

قلص يوفنتوس الفارق مؤقتا عن انترميلان المتصدر بفوزه على مضيفه اتالانتا 5-2 في المرحلة الثانية عشرة من بطولة ايطاليا مساء يوم السبت. ورفع يوفنتوس رصيده الى 24 نقطة مقابل 28 لانتر ميلان الذي يلعب الاحد ضد روما. سنحت الفرصة الاولى امام السيدة العجوز في الدقيقة 11 عندما مرر البرازيلي فيليبو ميلو كرة باتجاه ماورو كامورانيزي الذي تصدى الحارس اندريا كونسيلي. وسجل الفرنسي دافيد تريزيغيه هدفا براسه في الدقيقة 28 لم يحستبه الحكم بداعي التسلل.



وافتتح يوفنتوس التسجيل عندما مرر فابيو غروسو كرة متقنة داخل المنطقة تابعها كامورانيزي براسه داخل الشباك (35). ولم تمض دقيقة واحدة حتى اضاف كامورانيزي الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط عندما اطلق كرة من مشارف المنطقة لتعانق الشباك.
واستهل اتالانتا الشوط الثاني بتقلص الفارق عبر فالديس اذي تفوق على الحارس الايطالي الدولي جانلويجي بوفون (50). وسجل يوفنتوس هدفين متتاليين في الدقيقتين 51 و53 لم يحتسبهما الحكم بداعي التسلل ايضا. بيد ان يوفنتوس سجل هدفه الثالث عندما اطلق ميلو كرة قوية سكنت الشباك (55).
ولم تنته الاثارة لان اتالانتا عاد في اجواء المباراة عندما سجل له سيرافولو الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعد ان تخطى غروسو وسجل داخل الشباك. لكن الكلمة الاخيرة كانت ليوفنتوس الذي اضاف هدفين عبر البرازيلي دييغو الذي سيطر على الكرة ببراعة واطلقها بيسراه بحركة فنية رائعة (85). وفي الدقيقة الاخيرة سجل تريزيغيه خدفه ال167 في مسيرته مع يوفنتوس ليعادل رقم الارجنتيني الشهير عمر سيفوري.
وفي مباراة ثانية، سقط نابولي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كاتانيا.

مقالات متعلقة

Got