شباب وصبايا

آدم هل تعرف أن حماتك أهم شخص في العائلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آدم هل تعرف أن حماتك أهم شخص في العائلة... لا تنسى ولا تتجاهل!

*  آدم.. اعلم جيدا أن هدف كل أم من زواج ابنتها هو سعادة البنت وراحتها وبالتالي عليك أن تجيب طلبات زوجتك


لتعيش في سعادة مع زوجتك؛ عليك أن تكسب رضا حماتك وذلك عن طريق طاعة أوامر زوجتك وتحقيق أمانيها، واعلم جيدا أن العاقل هو من يعرف كيف يكسب عقل حماته وقلبها.

صورة توضيحية
* بداية يجب عليك أن تحب حماتك فعلا من قلبك واتخذ الموضوع بمنتهى البساطة وعاملها كما تعامل أمك هذا بالإضافة إلى اتباع سلوكيات الذوق واللباقة معها .
* اعلم جيدا أن هدف كل أم من زواج ابنتها هو سعادة البنت وراحتها وبالتالي عليك أن تجيب طلبات زوجتك .
* هناك أشياء يجب أن تبتعد عنها في بداية علاقتك بشريكة حياتك أثناء الخطوبة كالدكتاتورية المطلقة والاستهانة بالمشاعر وعدم إعارتها الاهتمام المناسب، وإلا ستجد حماتك تشن هجوما مسلحا عليك لن تستطيع النجاة منه إلا بمعجزة إلهية .
* لا تبخل بالمساعدة إذا كانت في إمكانك وحاول أن تشعر حماتك وابنتها أنك بالفعل فرد من العائلة يستطيعون الاعتماد عليه ولا تنسى أن تعرض خدماتك من حين لآخر.
* وبمناسبة النسيان إياك أن تنسى التواريخ الهامة كعيد ميلاد حماتك حينئذ يحتم عليك أن تحضر هدية مرموقة تليق بمقامك ومقام حماتك، ومن التواريخ الهامة أيضا عيد الأم لأنك هكذا تشعرها أنك ابنها الذي لم تنجبه.
* بالفعل أنت لبق وتتبع آداب الحديث فإياك أن تقاطعها في حديث لها مهما كان الأمر حتى ولو احتدت عليك بعض الشيء بل دعها تكمل للنهاية واقنعها بعد ذلك بوجه نظرك السليمة.

كلمات دلالية