الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

الشرطة تقرر نقل مباراة مكابي طمرة وهبوعيل شباب طمرة الى خارج المدينة

سعيد عثمان -مراسل
نُشر: 04/11/09 18:55,  حُتلن: 13:51

* قائد شرطة شفاعمرو غادي رون قام باستدعاء كل من إدارة الفريقين وقام بشرح الأمور التي حدت بنقل المباراة من طمره مطالبا اياهم بالعمل سويا وبقدر الإمكان على أن تسود الروح الرياضية بين المعسكرين

قررت شرطة شفاعمرو نقل مباراة الديربي الطمراوي بين مكابي طمره وهبوعيل شباب طمره, إلى خارج مدينة طمره, مبررة ذلك بالإحداث الاخيره التي شهدتها طمره في الأسابيع الاخيرة , وذلك منعا للاحتكاكات الزائدة وحفاظا على سلامة الجماهير واللاعبين.


هذا وقد قام قائد شرطة شفاعمرو غادي رون باستدعاء كل من إدارة الفريقين وعلى رأسهم هاني فيصل مدير مكابي طمره وإبراهيم ذياب مدير شباب طمره ظهر اليوم الاربعاء وقام بشرح الأمور التي حدت بنقل المباراة من طمره مطالبا اياهم بالعمل سويا وبقدر الإمكان على أن تسود الروح الرياضية بين المعسكرين .

من جهتهم أكد مدراء الفريقين أن هذه هي مباراة كرة قدم مثلها مثل باقي المباريات والنقاط في النهاية ستبقى في طمره. وقد ناشد الاثنان الجمهور الطمراوي للحضور إلى المباراة وتشجيع الفريقين بما يليق بالرياضة والرياضيين في طمره, راجيين إن تدوم المحبة والألفة بين الفريقين الشقيقين.هذا وقد تقرر إجراء المباراة ليوم السبت الموافق 09/11/7 الساعة الثانية عشر والربع ظهرا على ملعب شفاعمرو.


 

مقالات متعلقة