الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

كارلو انشيلوتي لا يشعر بالاحباط لعدم الفوز على اتلتيكو مدريد

كل العرب
نُشر: 04/11/09 18:11,  حُتلن: 20:21

* كارلو انشيلوتي قال انه لا يشعر بالاحباط لعدم الفوز على اتلتيكو مدريد الاسباني بملعبه لان الامر الاهم كان التاهل الى دور الستة عشر

قال الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي تشلسي الانجليزي انه لا يشعر بالاحباط لعدم الفوز على اتلتيكو مدريد الاسباني بملعبه لان الامر الاهم كان التاهل الى دور الستة عشر، مشيرا الى ان نجمي الفريقين الايفواري ديدييه دروغبا والارجنتيني سرجيو اغويرو يمكنهما اللعب معا.
وضمن تشلسي تاهله بعودته بتعادل ثمين من مدريد 2-2 ، حيث تقدم ابناء العاصمة الاسبانية اولا عبر اغويرو (66) قبل ان يقلب دروغبا المعطيات بثنائية (82 و88) ليعود اغويرو من جديد ويتعادل عبر ركلة حرة في الدقيقة الاخيرة، دون ان يحول ذلك دون خروج فريقه بعد ان ضمن بورتو البرتغالي تذكرة التاهل الثانية عن المجموعة الرابعة.



وقال انشيلوتي "لا يوجد احباط لعدم الفوز، لكن تعادل اتلتيكو في الدقيقة الاخيرة جاء كعقاب لنا. المهم هو التاهل. اتلتيكو مدريد لعب جيدا، لكن تشلسي استطاع رد الفعل بعد الهدف الاول". واشاد المدير الفني باداء دروغبا قائلا "ان لديه دائما حافزا اضافيا. لقد حافظ على خط رائع منذ انطلاق الموسم. اي مهاجم يريد التسجيل واليوم هو قدم عملا رائعا"، مضيفا "لا اعرف اذا كان هو المهاجم الافضل في العالم، لكنه في فريقي وانا لا استبدله باحد".
وعندما سئل عن الهداف الارجنتيني القصير الذي ارتبط اسم فريقه دوما بمفاوضات معه قال "اغويرو يعجبني ايضا. بالطبع يمكنهما اللعب معا". على الطرف الاخر، قال كيكي سانشيث فلوريس المدير الفني لاتلتيكو مدريد انه بالتاكيد ليس سعيدا بخروج فريقه، لكنه اعتبر النتيجة دفعة معنوية لابناء مدريد. وقال فلوريس الذي تسلم منصبه قبل عشرة ايام فقط خلفا للمقال ابيل ريسينو بعد الهزيمة في لندن برباعية بيضاء "انها نتيجة مهمة معنويا، لاننا قدمنا مباراة جيدة وشعرنا بقدرتنا على تحقيق الفوز. اننا نقوم بتعديل وجهتنا، لكن لدي ثقة كبيرة بهؤلاء اللاعبين".

مقالات متعلقة

Got