الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

مروان ريّان:"أتمنى أن تكون تجربتي ممتعة مع نادي الهلال المقدسي"

حجاج رحال -
نُشر: 03/11/09 16:37,  حُتلن: 17:43

"الفريق مرتب وبحثوا عن تغيير مدربهم باحضار مدرب من عرب الداخل أو من الأردن..أنا مسرور أن الاختيار وقع عليّ وآمل النجاح..هناك منشآت جيدة ومباريات الفريق البيتية تجرى في استاد فيصل الحسيني ويطمح الفريق للفوز ببطولة الدوري علما أنه حاليا يحتل المرتبة الخامسة..باشرت تدريباتي يوم السبت الماضي،هناك ارهاق كبير لأنني أعود يوميا الى البيت بحكم معلمي مدرسا لكنني فرح بخوض هذه التجربة وأتمنى أن تكون تجربة ممتعة".هذا ما صرح به المدرب مروان ريّان المدير الفني الجديد لنادي الهلال المقدسي بعد تعيينه.
ويضم الفريق المقدسي في صفوفه اللاعبين هيثم ذيب (من مجد الكروم) وحسام أبو صالح (من سخنين) وربما يتم الاستعانة بلاعب ثالث ما لم يعد اللاعب سيرجيو نفوآة.



وحصل مروان أيضا على شهادة مدرب "برو" الدولية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تتيح له احتراف التدريب في أي فريق في العالم، على أعلى المستويات.
هذا وأضطر مروان الى ترك تدريبات فريق الاخاء الناصرة الذي عمل فيه مدربا للياقة البدنية وتمنى المدرب الكابولي النجاح للفريق النصراوي ولم ينس توجيه الشكر للطاقم المهني المؤلف من المدرب ايلي محفود والمدير الفني نجوان غريّب وجميع أعضاء الادارة برئاسة كايد أبو عياش.

مقالات متعلقة