أخبارNews & Politics

أيوب القرا يحل ضيفا على مجلس البعنة المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نائب وزير تطوير النقب والجليل أيوب القرا يحل ضيفا على مجلس البعنة المحلي

* نائب الوزير استمع إلى طلبات واحتياجات المجلس المحلي من قبل رئيسه ووعد بالعمل على تقديم المساعدة القصوى التي باستطاعته أن يقوم بها

* يوب القرا طالب رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس وضع خطة أشفاء والوقوف من وراءها من اجل الحصول على الميزانيات من الوزارات المختلفة

قام نائب وزير تطوير النقب والجليل أيوب قرا بزيارة لمجلس البعنة اليوم وحل ضيفا على رئيس مجلسها الحاج عباس تيتي وأعضاء المجلس المحلي. وتأتي زيارة القرا إلى البعنة للاطلاع على الأوضاع العامة التي يعاني منها المجلس المحلي والأزمة المادية التي تمنع من المجلس دفع رواتب العاملين منذ أكثر من خمسة أشهر.

وقد استمع نائب الوزير إلى طلبات واحتياجات المجلس المحلي من قبل رئيسه ووعد بالعمل على تقديم المساعدة القصوى التي باستطاعته أن يقوم بها .


كما وطالب أيوب القرا رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس وضع خطة أشفاء والوقوف من ورائها من اجل الحصول على الميزانيات من الوزارات المختلفة. وطلب القرا من مضيفه أيضا أن يعملوا على إحياء الأماكن الأثرية في القرية وجعل البعنة منطقة سياحية ومحمية أثرية . وتوجه القرا إلى المجلس المحلي مطالبا إياه بتقديم طلبات للالتحاق بالكليات للطلاب الجامعيين البعناويين والحصول على التعليم المجاني والعمل بعد ذلك في نفس مجال التعليم.

وقد كشف القرا خلال زيارته انه ينوي إعطاء البعنة الأفضلية لإقامة مركز رياضي حديث يضم خمسة ملاعب وبركة سباحة وملاعب تنس وكرة سله إذا ما قام المجلس المحلي بتوفير مساحة الأرض المطلوبة لذلك والمقدرة ب12 ألف مترا مربعا.


كلمات دلالية