الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:01

بمجدل شمس يتساءلون مَن غرر بهم وزوّر شهادة غينيس لصحن التبولة ؟

من : امين
نُشر: 31/10/09 18:31,  حُتلن: 19:23


* الجولانيون يقولون إن المنظمين الذين جلبوا طواقي الطباخين باللونين الابيض والازرق إدعوا بان هذا ما وجدوه في المحلات التي تبيع مثل هذه الطواقي ليتضح فيما بعد رقماً قياسياً جديداً للتبولة سجّلته مجدل شمس تحت اسم اسرائيل

* من عمل على تنظيم مهرجان اكبر صحن تبولة قد قام بما قام به وهو يعلم مسبقاً ان المهرجان مسجل تحت اسم اسرائيل وقد غرر بالمواطنين وجعلهم شركاء في تسجيل رقم قياسي لصالح من يحتل بلادهم

استهجن أهالي بلدة مجدل شمس في هضبة الجولان المحتل ظهور شهادة غينيس التي صدرت وقد ظهر عليها مكتوب بجانب كلمة مجدل شمس بالانجليزية كلمة إسرائيل. علماً أن مجدل شمس قد احتفلت العام الماضي بدخولها موسوعة غينيس للارقام القياسية عبر اكبر صحن تبولة في العالم، وترك عدد كبير من النساء احتفالاتهن بعيد الام في الحادي والعشرين من اذار وقمن بتقطيع الخس والبقدونس والبندورة والخيار طيلة يوم شاق في يوم ارتسمت على وجوههن فيه علامات الفخر بانجاز "يطرد عن حياتنا الغمّ لبضع الوقت"، وتحت شعار "خلي هلشبيبي تفرحلها شوي".

ويقول الجولانيون أن المنظمين الذين جلبوا طواقي الطباخين باللونين الابيض والازرق إدعوا بان هذا ما وجدوه في المحلات التي تبيع مثل هذه الطواقي ليتضح فيما بعد رقماً قياسياً جديداً للتبولة سجّلته مجدل شمس تحت اسم اسرائيل. ويرجح البعض في الجولان أن من عمل على تنظيم مهرجان اكبر صحن تبولة قد قام بما قام به وهو يعلم مسبقاً ان المهرجان مسجل تحت اسم اسرائيل وقد غرر بالمواطنين وجعلهم شركاء في تسجيل رقم قياسي لصالح من يحتل بلادهم.

ويعتقد البعض من الجولان ان من قام بتغرير المواطنين عامة في مجدل شمس والجولان قد قام بمحو كلمة اسرائيل في الشهادة التي تم عرضها لهم لتظهر فيما بعد الشهادة الاصلية ويظهر عليها اسم اسرائيل بالانجليزية. ويعتقد الجولانيون أن القائمون على مهرجان صحن التبولة قد خدعوا الناس في الجولان مرتين: الاولى عندما لم يفصحوا عن ان الرقم سيسجل تحت اسم اسرائيل، وقام العديد من النساء والشباب بالدعم بالمجهود وبالمال، ومرة ثانية عندما قدموا شهادة غينيس للجمهور وقد تم محي اسرائيل من الشهادة.

 
الشهادة المزورة!!!!....


الشهادة الاصلية ويظهر الى جانب اسم بلدة مجدل شمس - اسم دولة اسرائيل


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
240922.00
BTC
0.52
CNY