الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

لم أكترث له لكن شائعة علاقته بأخرى اثارت غيرتي واخجل من مصارحته

كل العرب
نُشر: 31/10/09 12:42,  حُتلن: 14:39

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* مشكلتي اني لا استطيع ان اساله عن حقيقة مشاعره تجاهي لاني اخجل منه

* المشكلة بدات بعد فترة عندما سمعت انه على علاقة مع فتاة اخرى لا اعرف لماذا بدات اغار ولكن من جهة ثانية كل تصرفاته معي توحي بانه ليس على علاقة مع اي بنت

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

الرسالة هي التالية:

مرحبا انا فتاة الشمال أبلغ من العمر 24 سنة قبل سنتين تعرفت على شاب من بلدتنا واصبحنا اصدقاء وقبل فترة اخبرته باني انوي الالتحاق بالجامعة لمتابعة دراستي. ومن وقتها بدا يتصرف بطريقة غريبة فقد بدا يتقرب مني اكثر من قبل وقال لي انه لن ينساني ابدا.

 
صورة توضيحية

المشكلة ليست هنا المشكلة بدات بعد فترة عندما سمعت انه على علاقة مع فتاة اخرى لا اعرف لماذا بدات اغار ولكن من جهة ثانية كل تصرفاته معي توحي بانه ليس على علاقة مع اي بنت وعندما يراني يقوم بحركات للفت انتباهي وعندما اكون برفقة صديقاتي ياتي ويلقي السلام علي ويسالني عن احوالي ويتجاهل صديقاتي مع انه يعرفهن تمام المعرفة وهن يبدان بالسؤال لماذا يلقي السلام لك فقط؟
عندما ذهبت الى زفاف احدى صديقاتي فوجئت بوجوده وطوال السهره بقي يراقبني لم استطع التصرف بحرية وبقيت جالسة طوال السهرة.
مشكلتي اني لا استطيع ان اساله عن حقيقة مشاعره تجاهي لاني اخجل منه.
ارجو ان تعطوني طريقة لاعرف حقيقة مشاعره وهل انا اتوهم ام انه يحبني؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة