الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

هبوعيل ام الفحم ينفرد بصدارة الدرجة الاولى بعد فوزه على طيرة الكرمل 2-0

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 30/10/09 18:48,  حُتلن: 19:36


* امير ابو عرار مهاجم الفريق :"استحقينا الفوز ونحن في الطريق الصحيح, التعاون والعطاء المشترك بين لاعبي فريق هبوعيل ام الفحم هو سر نجاح الفريق وسيكون النجاح حليف الفريق للارتقاء الى مستوى الدرجة الممتازة"

* حسام ابو ركن لاعب طيرة الكرمل :"الفريق الافضل فاز وبالنجاح لهبوعيل ام الفحم واتمنى ان اكون عنصرا رئيسيا في بقاء فريق طيرة الكرمل في مستوى الدرجة الاولى"

استطاع فريق هبوعيل بلدي ام الفحم ان ينفرد بصدارة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية برصيد 13 نقطة بعد مباريات الاسبوع الخامس للدرجة الاولى وذلك بعد ان استطاع تحقيق الفوز في مباراته البيتية عصر اليوم امام طيرة الكرمل بالنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في ام الفحم وبحضور قرابة 300 مشجع .



الفريق الفحماوي كان الافضل طيلة دقائق المباراة ووصل لاعبوه الى عدة فرص للتسجيل وكان بامكان الفريق الفحماوي تسجيل نتيجة اكبر من 2-0 لكن هذه النتيجة تمنح الفريق الفحماوي ثلاثة نقاط تمنحه الانفراد بالصدارة برصيد 13 نقطة , هذا وقد سجل هدفي فريق هبوعيل ام الفحم المهاجم امير ابوعرار في الدقائق ال40 وال47 ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة في طريق مشواره للمنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الممتازة .



امير ابو عرار مهاجم فريق هبوعيل ام الفحم والذي سجل هدفي المباراة لفريقه قال بعد المباراة لموقع العرب :"استحقينا الفوز ونحن في الطريق الصحيح, التعاون والعطاء المشترك بين لاعبي فريق هبوعيل ام الفحم هو سر نجاح الفريق وسيكون النجاح حليف الفريق للارتقاء الى مستوى الدرجة الممتازة".



من جانبه قال حسام ابو ركن لاعب طيرة الكرمل بعد خسارة فريقه طيرة الكرمل لموقع العرب :"الفريق الافضل فاز في المباراة. الفريق المحلي كان افضل من فريقي طيرة الكرمل ولا يوجد أي شبه ومقارنة من حيث كادر الفريقين والاهداف بطبيعة الحال مختلفة بالنسبة للفريقين. فالفريق الفحماوي يريد الصعود ونحن نريد البقاء في الدوري ,بالنجاح لهبوعيل ام الفحم واتمنى ان اكون عنصرا رئيسيا في بقاء فريق طيرة الكرمل في مستوى الدرجة الاولى وهذا هو هدفنا هذا الموسم ومنافستنا لن تكون مع فريق هبوعيل ام الفحم وانما مع الفرق المتواضعة الاخرى الموجودة في اسفل اللائحة ووسط اللائحة". 


















































































 

مقالات متعلقة