الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

هل بدأ المجد يعيد أمجاده بمجد الكروم: أبناء مجد الكروم بضيافة بيتار حيفا بكريات العيزر

من : محاسن
نُشر: 30/10/09 14:07,  حُتلن: 17:44


* في مجد الكروم لم يصرحوا بأنهم سيصعدون للدرجة الأولى لكن بلد ولدت احمد سبع, وهشام كيوان, وإسلام كنعان, وحاتم كريم, وإياد مناع, لا تكتفي بالدرجة الثانية

* التغيير جاء مع استبدال المدرب بسام سلامة بالمدرب مأمون خلايلة الذي وحتى الآن سجل في رصيده ثلاثة انتصارات متتالية ونسبة نجاح 100% منذ استلامه زمام الأمور بالفريق

هل بدأ المجد يعيد أمجاده في مجد الكروم؟ الجميع يعلم ان قرية مجد الكروم هي بلدة كرة قدم ربت العديد من النجوم وما زالت تربي. لكن حدث ما حدث وغابت كرة القدم عن القرية فترة طويلة حتى جاء رجل مغمور وغيور على بلدة وعلى كرة القدم بها هو سمير مناع (أبو مظهر) وأقام بمساعدة عدة غيورين آخرين فريق اتحاد أبناء احمد مجد الكروم وبدأوا مشوارهم الموسم الماضي في الدرجة الثالثة وخلال موسم واحد صعد الفريق للدرجة الأولى فكما ذكرنا مجد الكروم بلدة كرة قدم والكل يعشق ويمارس هذه الرياضة.
 


واليوم وبعد خمس مباريات في الدرجة الثانية وبعد افتتاحية غير موفقة استفاق المجادلة وبدأوا يحققون الانتصارات الواحد تلو الآخر ويوم السبت الأخير فلح الفريق المجدلاوي بإلحاق الهزيمة الأولى بفريق الإخاء عكا الشقيق الذي كان يحتل المرتبة الأولى بهدفين للاشيء من أهداف عمر سبع والهداف باسل سرحان ليزيد الفريق المجدلاوي رصيده إلى 9 نقاط مبتعدا مسافة 4 نقاط فقط عن المرتبة الأولى.
التغيير جاء مع استبدال المدرب بسام سلامة بالمدرب مأمون خلايلة الذي وحتى الآن سجل في رصيده ثلاثة انتصارات متتالية ونسبة نجاح 100% منذ استلامه زمام الأمور بالفريق.
واليوم الجمعة سيخرج الفريق إلى مباراة خارجية صعبة في كريات اليعزر لمقابلة فريق بيتار حيفا ويأمل المجادلة العودة بنقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة الالتصاق بفرق القمة.
في مجد الكروم لم يصرحوا بأنهم سيصعدون للدرجة الأولى لكن بلدة ولدت احمد سبع, وهشام كيوان, وإسلام كنعان, وحاتم كريم, وإياد مناع, لا تكتفي بالدرجة الثانية, وحتى بدون ان تعلن إدارة الفريق عن نيتها بالصعود فقد أصبح الصعود هدفا بالنسبة للمجادلة ولا نستبعد ذلك في ظل المواهب العديدة والمتعددة بهذا الفريق من ان يفعلها المجادلة مرة أخرى وان يصعدوا في موسمهم الأول في الدرجة الثانية أيضا.


 

مقالات متعلقة