الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

ماركو بلبول: علينا مواصلة الأداء الجيد امام رمات غان وعلينا العودة بالنقاط من هناك

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/10/09 14:03,  حُتلن: 14:56

* المطلوب : لا أكثر ولا اقل من فوز على هبوعيل رمات غان غدا

* عدة لاعبين تغيبوا عن المباراة أمام رعنانا عادوا للتدريبات بالفريق السخنيني الذي تدرب بجدية منذ مطلع الأسبوع

* بلبول : بعد التعادل أمام رعنانا: أدينا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز..علينا مواصلة هذا الأداء امام رمات غان وعلينا العودة بالنقاط

لا نريد أن نحكم على المدرب الجديد لاتحاد أبناء سخنين ماركو بلبول بعد تدريبين ومباراة واحدة فقط بها تعادل الفريق أمام هبوعيل رعنانا في الدوحه. لكن كل من شاهد هذه المباراة رأى فريقا مغايرا لما رآه في عهد كوليك. الفريق السخنيني قدم ربما أفضل مبارياته هذا الموسم بها وصل إلى العديد من الفرص للتسجيل لكن سوء التسديد منع من الفريق تسجيل فوزا في هذه المباراة كان من المفروض أن يحقق الفوز بها. التعادل البيتي أمام رعنانا زاد من القلق والتخوف من المستقبل. فريق رعنانا فريقا متواضعا يقبع في المرتبة الأخيرة وعدم الفوز عليه يجب أن يضيء ضوء احمر بالرغم من الأداء الجيد والسيطرة على مجريات المباراة.



وغدا, سيقابل الفريق في مباراة خارجية فريقا جريحا أخر ومماثلا للفريق السخنيني هو هبوعيل رمات غان الذي سيحضر إلى هذه المباراة بعد خاسرتين متتاليتين وبنفس عدد النقاط مثل الفريق السخنيني (6). مباراة صعبة دون أدنى شك للفريقين, لكن المطلوب فوز سخنيني لا أكثر ولا اقل وهذا ما يهمنا, لان غير ذلك معناه تخبط الفريق السخنيني في قاع اللائحة وازدياد التوتر والضغط في الفريق السخنيني. ومن اجل تحقيق الفوز على كافة اللاعبين اخذ زمام الأمور والتضحية والاستمرار بالأداء الجيد من المباراة أمام رعنانا .
عدة لاعبين تغيبوا عن المباراة أمام رعنانا عادوا للتدريبات بالفريق السخنيني الذي تدرب بجدية منذ مطلع الأسبوع. سسبيداس الذي عانى من إصابة في فخده عاد للتدريبات كذلك إلى بيطون الذي كان مريضا أمام رعنانا ورؤوبين عوبيد الذي أصيب بساقه خلال إحدى التدريبات في الأسبوع الماضي جميعهم عادوا للتدريبات وسيكونون جاهزون لمباراة الغد الهامة. وعلى الفريق السخنيني ان لا ينسى ان بانتظاره في الأسبوع القادم مباراة صعبة للغاية أمام هبوعيل تل أبيب .
مدرب الفريق الجديد ماركو بلبول متفائل بالنسبة للمستقبل. بلبول قال بعد التعادل أمام رعنانا: أدينا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز..علينا مواصلة هذا الأداء امام رمات غان وعلينا العودة بالنقاط .





مقالات متعلقة