فنانين

أحمد: لا أفضِّل الغناء بالخليجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المغني التونسي أحمد الشريف: لا أفضِّل الغناء بالخليجي لأني لا أُجيد اللهجة

* احمد:  ليس شرطا في النجاح في الخليج أن يقدم المغني أغنيات خليجية، بدليل نجاح الكثير من المغنّين خليجيا بأغنيات بلهجاتهم ال محلية

أكد المغني التونسي الشاب أحمد الشريف، أنه لا يفضل تقديم أغنيات خليجية رغم كون معظم حفلاته تُقام في دول الخليج، لعدم إجادته اللهجة التي يعتبرها صعبة عليه، بخلاف غيره من المغنّين الذين يجيدونها.

وقال الشريف، في مؤتمر صحافي نظمته له شركة روتانا في القاهرة مساء الثلاثاء الماضي، للدعاية لألبومه الغنائي الثاني بعنوان «أنا عم فكر»، إنه لا يرفض الغناء بالخليجي، لكنه يخشى عدم تحقيق النجاح كونه غير متمكن من اللهجة، مشيراً إلى أنه ليس شرطا في النجاح في الخليج أن يقدم المغني أغنيات خليجية، بدليل نجاح الكثير من المغنّين خليجيا بأغنيات بلهجاتهم المحلية.

ورداً على سؤال بشأن صدور ألبومين فقط له خلال خمس سنوات منذ ظهوره الأول، قال الشريف «إنها أربع سنوات فقط»، وإنه ظهر في الموسم الأول لبرنامج «ستار أكاديمي» عام 2004، بينما ظهر ألبومه الأول «بين الناس» عام 2005 مع روتانا، وانشغل بعده بحفلات كثيرة عطّلت ظهور ألبومه الثاني لفترة، قبل أن يعود بألبوم اجتهد ليخرج بالشكل اللائق. وأضاف الشاب أحمد في المؤتمر الصحافي الأول له بالقاهرة، أنه يعتبر إصدار ألبومَين في أربع سنوات معدلاً جيداً للمغني، في ظل إحجام الجمهور عن شراء الألبومات، بسبب القرصنة والفضائيات وتعدد الحفلات.

كلمات دلالية