الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مركز جماهيري ابو سنان يحتفي بالمسنين ضمن اسبوع المسن العالمي

من أمين بشير
نُشر: 27/10/09 20:59,  حُتلن: 16:41

 

* تخلل الافتتاح فقره فنيه قدمها وعرضها الحكواتي عبدو متى ، ومحاضره غنيه القاها المحاضر وسيم مصالحه

أفتتح صباح اليوم المركز الجماهيري الممثل بادارته والموظفين والعمال ومديرته قمر موسى ، فعاليات " اسبوع المسن " بجو من المرح والتفاؤل والامل . تولى عرافة الافتتاح اليوم زيدان سنونو ، حيث دعا رئيس المجلس المحلي علي هزيمه ليبارك ويفتتح في كلمته الاولى في هذا اليوم ، فعاليات اسبوع المسن.



علي هزيمه صرح عن مدى محبته وتقديره للمسنين وتمنى ان يكون اسبوع المسن فاتحة خير لفعاليات ونشاطات كثيره ، عديده ومتعدده كما عهدها الابوسنانيون على حد قوله في فترة رئاسته السابقه . وتحدث كذلك فؤاد مهنا مفتش في وزارة الرفاه الاجتماعي ووعد بمد يد العون والدعم الللازم شريطة ان تكون فعاليات تختص بالمسن وتعمل على رفاهيته .
وكانت كلمه قيمه لنائب قائم باعمال رئيس المجلس د. نعيم موسى ( رئيس ادارة المركز الجماهيري ) وذكر في كلمته عن مدى احترامه وتقديره للمسنين وصرح عن نيتهم في المركز الجماهيري بتوزيع نشره على جميع اهالي القريه تتحدث عن فعاليات ونشاطات ودورات المركز الجماهيري ، في الفتره القريبه ، ووعد كذلك بان يقوم بالمطلوب واللازم من اجل كرامة ورفاهية المسن . عن قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس تحدث الشيخ هاني خير ملحم وشكر القائمين على المشروع وشكر ايضا المسنين المشاركين .



شارك في الافتتاح اليوم قرابة ال 100 شخص ، ووًُجهت دعوه لجميع المسنين في القريه للمشاركه في جميع نشاطات وفعاليات اسبوع المسن الذي يستمر حتى يوم الخميس ، خصوصا انه سيخرخ في اليوم الاخير المسنين المشاركين الى رحلة استجمام في طبريا ( حمامات طبريا ) ومسك الختام وجبة غداء ملوكيه في فندق ( هوليدي إن – طبريا ) . تخلل الافتتاح فقره فنيه قدمها وعرضها الحكواتي عبدو متى ، ومحاضره غنيه القاها المحاضر وسيم مصالحه تمحورت عن الحوادث البيتيه وطرق الوقايه .
مديرة المركز الجماهيري قمر موسى صرحت لموقع ابوسنان عن مدى فرحتها بهذا اليوم خصوصاً عن التعاون المشترك بين المركز الجماهيري والمجلس المحلي ودعت مديري جميع المؤسسات التربويه والتعليميه في القريه للتعاون فيما بينهم لانه وبحسب إعتقادها ان النهوض بالفعاليات وإخراجها الى حيز التنفيذ والى النور وبالتالي يعود بالفائده على جميع سكان القريه هو التعاون المشترك بين جميع المؤسسات .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY