الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:01

نادي الهلال يختتم المعسكر التدريبي

قصي كبها
نُشر: 30/07/07 18:35

أنهى نادي "الهلال" الرياضي الفحماوي نشاطاته الرياضية السنوية بمعسكر تدريبي مميز شارك فيه أكثر من 80 لاعبا وزعوا على مجموعات حسب الأعمار، واستمر أسبوعين من التدريبات المكثفة بالإضافة لرحلات استجمامية وترفيهية ومبيت في إحدى دور النقاهة في البلاد.
مدير نادي الهلال احمد حسن جميل قال بان المعسكر حقق أهدافه من جميع النواحي الرياضية والاجتماعية، وكل ذلك بفضل المشاركين أولا، والمدربين الأجانب الذين كان لهم الفضل الكبير في نجاح هذا المعسكر المميز، كون التدريبات كانت تحت إشراف مدربين من انكلترا وايرلندا وألمانيا حضروا خصيصا للمهرجان الكروي لكرة القدم من اجل السلام الذي يشارك فيه نادي الهلال سنويا.



وعبر اللاعب فادي محمد ابن قرية زلفة عن سروره لمشاركته في هذا المعسكر الذي أضاف إليه - الكثير حتى من الناحية اللغوية كون المعسكروخاصة في الأسبوع الثاني أداره مدربون أجانب باللغة الانجليزية.
الدكتور محمد جبارين، والد اثنين من اللاعبين، قدم شكره الجزيل للمدرب احمد حسن جميل على مثل هذا المعسكر، "الذي ترك انطباعا قويا لدى المشاركين، وخاصة نجلي يزن وفادي اللذين خرجا بانطباع لا مثيل له".
وقال اللاعب محمد عطا:" لقد تعلمت الكثير خلال هذه الفترة القصيرة من التدريبات. تعلمت الثقة بالنفس والمسؤولية وحب الغير. والاهم تعلمت الروح الرياضية، كل هذا بفضل المدرب الكبير احمد حسن جميل والمدربين الأجانب".
المدرب الانكليزي جون لمبرد، مكتشف المواهب في فريق مانشستر يونايتد، أبدى إعجابه بالفريق الفحماوي والمواهب الفحماوية وأثنى على بعض المواهب التي ينتظرها مستقبل زاهر".
اما المدرب جيم واليس، المحاضر في جامعة برايتون، والذي مكث أكثر من أسبوع في أم الفحم، فقال:" هذه المرة الثالثة التي ازور فيها أم الفحم واعمل مع لاعبين شباب من نادي "الهلال" ولي الفخر ان احضر السنة المقبلة لام الفحم من اجل التدريب ، ومساعدة المدرب القدير احمد حسن جميل المخلص لبلده ولشبابه، فكل الاحترام لهذا المدرب المضياف ولأهل أم الفحم الكرماء، وأتمنى لبلدكم المزيد من التقدم في جميع المجالات وخاصة الرياضية.

مقالات متعلقة