الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

وأخيرا.. عودة لاعبي فريق الإخاء الناصرة للتدريبات الكروية بعد تسوية الخلافات

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 23/10/09 20:42,  حُتلن: 07:48


* رئيس إدارة الإخاء كايد أبو عياش كشف انه قرر ترك الفريق النصراوي الا انه عدل عن ذلك بضغط من علي سلام

*علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة:احمد الحلو ما زال مسؤولا في الإخاء الناصرة ولم يترك وظيفته والفريق بتاتا

بعد تدخل القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام (أبو ماهر) عاد صباح الجمعة لاعبي فريق الإخاء الناصرة إلى تدريبات الفريق بعد أن قاموا يوم الخميس بالإضراب عن التدريب بعد عدم تلقيهم حسب ادعاءاتهم أجرهم عن الشهر الماضي .

شاهدوا المقابلة مع علي سلام وكايد ابو عياش



والحقيقة يجب أن تقال أن اللاعبين بالغوا بتصرفهم هذا إذ انه ومن المفروض وحسب الاتفاق بينهم وبين إدارة الفريق فان اجر اللاعبين سيتم دفعه بين 22 حتى 30 من أخر الشهر ولم يمض على التأخير سوى يوم واحد فقط !! هذا بالإضافة إلى أن إعلان الإضراب في نهاية الأسبوع وقبيل مباراة مهمة جدا أمام هبوعيل تل أبيب فكان من الأفضل أن يجتمع اللاعبون بادارة الفريق على نار هادئة بعد نهاية المباراة أمام هبوعيل تل أبيب وطرح مشاكلهم وطلباتهم .

شاهدوا الاجتماع الساخن بين ادارة ولاعبو الاخاء



وكان القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ورئيس إدارة الفريق كايد أبو عياش قد انتقدوا تصرفات وخطوات اللاعبين .قبيل المباراة المهمة يوم الأحد أمام فريق هبوعيل تل أبيب إذ أن مثل هذه الخطوة من شأنها أن تضر بسمعة الفريق وبجمهوره .



وقد كشف كايد أبو عياش خلال حديثه مع اللاعبين على انه فكر بالاستقالة وترك الفريق نهائيا إلا أن الضغوطات التي مورست من قبل علي سلام أدت إلى عدوله عن ذلك لمصلحة الفريق أولا. كما وتحدث في الاجتماع بركات وهب كممثل عن اللاعبين إذ أعرب أن أسفه لما حصل ولسوء التفاهم الذي حصل لكنه أضاف قائلا انه يوجد العديد من اللاعبين اللذين هم بأمس الحاجة لأجرهم .
وبعد تسوية الإشكال خرج اللاعبين وتدربوا بشكل عادي استعدادا للمباراة يوم الأحد أمام هبوعيل تل أبيب .

مقالات متعلقة