الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

مدرسة واحة النخيل تقيم يومًا رياضياً في قرية الأطرش بالنقب

كل العرب
نُشر: 22/10/09 18:16,  حُتلن: 16:27

شهد يوم الأربعاء الفائت في مدرسة واحة النخيل في قرية الأطرش بالنقب، فعاليات اليوم الرياضي الخامس، حيث قضى الطلاب يومًا حافلاً بالألعاب والمسابقات الرياضية المتنوعة. وقد أشرف على التحضير لهذا اليوم مدرّس التربية البدنية المربي دخل الله دخل الله، حيث قام بالتنسيق مع متعهّد الفعاليات الرياضية السيد حمد أبو القيعان، الذي قام بتجهيز المجسّمات والألعاب .
أما من جهة الطلاب فقد عبّروا عن سعادتهم وسرورهم بقضاء يومٍ ترفيهي مليءٍ بالفعاليات الممتعة، كما وأنهم تميّزوا بالترتيب والنظام خلال الفعاليات وأثناء الانتقال من محطة إلى أخرى.

وقد اختتم اليوم بتوزيع الكؤوس على الصفين الفائزين :
1- المرتبة الأولى: وقد حاز عليها الصف الرابع "ج" ومربيته هيفاء أبو الفول.
2- المرتبة الثانية: وقد حاز عليها الصف الثالث "أ" ومربيته أمل الصانع.
أما مدير المدرسة السيد يونس الأطرش، فقد عقّب على هذا اليوم قائلاُ: "إنّ مثل هذا النوع من الأيام الترفيهية يعمل على تفعيل الطلاب وتفريغ طاقاتهم المكبوتة، ويروّج روح المنافسة فيما بينهم، وقد حظي هذا اليوم بالنجاح وذلك نظرًا للتعاون فيما بين المعلمين والطلاب ومحافظتهم على النظام والترتيب. ومن مقامي هذا أتقدّم بجزيل الشكر لجميع المعلمين الذين قاموا على إنجاح هذا اليوم، حيثُ أبدوا الجدية وتحمّل المسؤولية، كما وأقدّم تهانيّ وتبريكاتي للصفوف الفائزة وتمنياتي بالحظ الأوفر للصفوف التي لم يحالفها الحظ".


 

مقالات متعلقة