أخبارNews & Politics

مظاهرة في عرابة تتصدى لزيارة "أيوب قرا" واستقباله خارج المجلس المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مظاهرة في عرابة تتصدى لزيارة أيوب قرا : لا أهلا ولا سهلا بالعملاء والخزي والعار لهم

* القائمون على الزيارة اضطروا لنقل مكان الاجتماع إلى قاعة خيمة القمر شمال القرية،وسرعان ما انتقلت التظاهرة الى مدخل المتنزه وبعد دقائق وصلت الى المكان قوات من الشرطة التي حاولت ابعاد المتظاهرين ولم يحدث أي إحتكاك بين الطرفين.
 


تظاهر العشرات من أهالي عرابة البطوف عصر اليوم الثلاثاء قبالة بناية المجلس المحلي وذلك احتجاجا على قيام زيارة أيوب قرا نائب وزير التعاون الاقليمي وتطوير النقب والجليل والعضو في حزب الليكود، ، بدعوة من إدارة المجلس المحلي لإطلاعه على المساعي التطويرية وخاصة بما يتعلق باقامة استاد عرابة.


هذا وشارك في تنظيم المظاهرة الحركة الاسلامية والتجمع الوطني الديمقراطي وحركة أبناء البلد بحيث رفع المشاركون شعارات تندد بالزيارة وخاصة كون أن القرا قد شارك بدخول الحرم المقدسي برفقة شارون في الزيارة التي كانت سبباً باندلاع هبة الاقصى.
هذا ونتيجة لتجمهر عدد من المتظاهرين قبالة بناية المجلس اضطر القائمون على الزيارة لنقل مكان الاجتماع إلى قاعة خيمة القمر شمال القرية،وسرعان ما انتقلت التظاهرة الى مدخل المتنزه وبعد دقائق وصلت الى المكان قوات من الشرطة التي حاولت ابعاد المتظاهرين ولم يحدث أي إحتكاك بين الطرفين.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع حسن عاصلة والد الشهيد أسيل عاصلة قال: ايوب قرا شارك باقتحام الاقصى مع شارون ولم تكن مشاركته يومها زيارة بل تدنيس مقصود ونقول ان كرامة عرابة لا تقدر بمئات الملايين ولا يجوز لمن يدعي بانه مجلس وطني بان هذا الوزير سيجلب مليوني شاقل ولا يمكن استقبال هؤلاء أشخاص.
أما سكرتير التجمع الوطني في عرابة محمد نعامنة قال: لا نريد هذا الدعم وهذه الأموال الملطخة بدماء أطفال غزة وشهداء هبة القدس والأقصى. وهذه الإدارة الجبهوية التي رفعت شعارات في ال انتخابات بأنها ستعيد المجد لعرابة تعود لتبيع عرابة بأبخس الأثمان".

كلمات دلالية