الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

مدربو اتحاد أبناء سخنين يدفعون ضريبة الخسارة وتعيين ماركو بلبول لتدريب الفريق

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/10/09 13:44,  حُتلن: 13:48


* معظم لاعبي الفريق تدربوا خلال الاسبوع وادارة الفريق حاولت اعطاء الاجواء المناسبة والملائمة للهدوء النفسي للاعبين

* جمهور الفريق الذي ثار بعد المباراة امام هبوعيل عكا يطالب اليوم ادارة الفريق باتخاذ قرارات صارمة وحازمة بحق اللاعبين

قررت ادارة اتحاد ابناء سخنين تعيين المدرب ماركو بلبول وليك مدربا للفريق خلفا لعيران كوليك الذي اقيل من منصبه غداة اللقاء امام هبوعيل عكا الذي انتهى بالتعادل السلبي وسط اداء مخزي للفريق.
وفي الاجتماع الليلي الذي عقد مساء امس الاثنين بين ادارة الفريق والمدرب عيران كولك توصل الطرفان الى اتفاق يقضي بانهاء عمله وعمل مساعده نيسان يحزقل وصباح يوم الثلاثاء الماضي اجتمعت ادارة الفريق مع المدرب بلبول وتوصلت معه لاتفاق يقضي بان يقود تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم .

ادارة اتحاد أبناء سخنين تقرر إقالة مدرب الفريق عيران كوليك وتبحث عن بديل !!

الفريق السخنيني الذي يتخبط في اسفل اللائحة مع خمس نقاط فقط من اصل 18 بعد فوز واحد فقط وتعادلين سيحاول الخروج من المأزق الذي دخل اليه عن طريق الفوز على رعنانا في المباراة القادمة للفريق . معظم لاعبي الفريق تدربوا خلال الاسبوع وادارة الفريق حاولت اعطاء الاجواء المناسبة والملائمة للهدوء النفسي للاعبين من اجل العودة الى المسار الصحيح .
جمهور الفريق الذي ثار بعد المباراة امام هبوعيل عكا يطالب اليوم ادارة الفريق باتخاذ قرارات صارمة وحازمة بحق اللاعبين ايضا على ادائهم حتى اليوم البعض منهم ذكر ان المسؤولية تقع على المدرب كوليل لكن ايضا على اللاعبين.

كوليك: كان بإمكاننا الفوز على بيتار وسنعمل على الفوز أمام بيتح تكفا
 

مقالات متعلقة