الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

بالميراس وكورينثيانز يخسران في ختام المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري البرازيلي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 19/10/09 14:59,  حُتلن: 09:15


* فلامنغو يواصل عروضه المميزة في الدوري البرازيلي حيث لم يخسر في أي من اللقاءات التسعة الأخيرة، وتقدم إلى المركز الخامس برصيد 48 نقطة

* غريميو إستعاد نغمة الفوز بعد أربع مباريات دون انتصار وتغلب على ضيفه كوريتيبا 2-صفر ليبقى في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، وتجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر

خسر بالميراس وكورينثيانز في ختام المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم لتزداد الإثارة حول وجهة اللقب في الموسم الحالي. وفاز فلامنغو على بالميراس المتصدر 2-صفر بهدفي بيتكوفيتش في الدقيقتين 23 و61 في أقوى مباريات الأسبوع. ورغم الهزيمة ظل بالميراس في المركز الأول برصيد 54 نقطة. لكن الفريق أهدر نقطته الثامنة على التوالي في ثلاث مباريات ليضيع فرصة زيادة الفارق مع ملاحقيه.



في المقابل، يواصل فلامنغو عروضه المميزة في الدوري البرازيلي حيث لم يخسر في أي من اللقاءات التسعة الأخيرة، وتقدم إلى المركز الخامس برصيد 48 نقطة، وبات على بعد نقطة واحدة من دخول المربع الذهبي الذي يتأهل أصحابه إلى بطولة كأس ليبرتادوريس.
وكالعادة، في غياب النجم الكبير رونالدو لا يجد كورينثيانز إيقاعه المعتاد، ونال الفريق خسارة جديدة أمام مضيفه سبورت 0-2 وجاء هدفا المباراة عن طريق البوليفي خوان كارلوس أرسي وويلسون في الدقيقتين 36 و67، ليرفع سبورت رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بينما تجمد رصيد كورينثيانز عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر.
فيما حقق كروزيرو فوزه الثالث على التوالي والخامس في آخر سبع مباريات ليواصل صعوده الحثيث في جدول الترتيب، حيث وصل إلى النقطة 45 في المركز السابع. وجاء الفوز هذه المرة على أرض الفريق أمام ضيفه بوتافوغو بهدف وحيد للاعب تياغو ريبيرو، ليتجمد رصيد الضيوف عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.
أما في صراع المؤخرة حقق أتلتليكو باراناينسي فوزا عريضا على ضيفه سانتو أندريه 3- صفر بأهداف باولو بايير ومارسيل لاعب الضيوف بالخطأ في مرمى فريقه ومارسينيو في الدقائق 27 و28 و62. بهذا الفوز تحسن موقف أتلتيكو باراناينسي كثيرا مع ارتفاع رصيد الفريق إلى 39 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد سانتو أندريه عند 29 نقطة في المركز السابع عشر أول مراكز الهبوط.
وانتزع فلومينينزي متذيل الترتيب تعادلا صعباً من ضيفه إنترناسيونال 2-2، وأنهى الفريق الزائر ثلث الساعة الأول وهو متقدم بهدفين عن طريق أليساندرو وماركينيوس في الدقيقتين 12 و20، قبل أن يرتدي جوم ثوب الإجادة ويتعادل لأصحاب الأرض بهدفين في الدقيقتين 42 و86.
ورغم التعادل، تقدم إنترناسيونال مرتبة واحدة ليحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق الأهداف أمام ساو باولو حامل اللقب الذي نال أول أمس السبت خسارته الثانية على التوالي أمام ضيفه أتلتيكو مينيرو صفر-1 فيما يبقى فلومينينزي في المركز العشرين الأخير برصيد 26 نقطة.
وفي بقية مباريات الأحد ، استعاد غريميو نغمة الفوز بعد أربع مباريات دون انتصار وتغلب على ضيفه كوريتيبا 2-صفر ليبقى في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، وتجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر. كما فاز فيتوريا على ناوتيكو 3-1 ليحافظ على مركزه التاسع برصيد 44 نقطة مقابل 29 نقطة لضيفه الثامن عشر. 

مقالات متعلقة

Got