الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

ام تعتدي على معلمة بمدرسة في اعدادية الزرازير واعلان الاضراب غدا لمدة ساعة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 18/10/09 14:50,  حُتلن: 14:00


- المربي محمد رجا حبيب الله :

* لجنة المعلمين أعلنت  عن اضراب احتجاجي اليوم لمدة ساعة

* تم استنكار هذا الحادث من قبل نقابة المعلمين فوق الابتدائيين وابرقت الى مديرة اللواء والمفتشين

*  ادارة المدرسة استدعت طاقم العاملين النفسين لمساعدتها على تهيئة الظروف التعليمية وتهدئة روع الطلاب في الصف المذكور
 
-  وزارة التربية:
* ننظر لهذا الاعتداء ببالغ الخطورة


أقدمت احدى الامهات من المزاريب بالاعتداء أمس على معلمة خلال تواجدها في الصف امام الطلاب وعلى مسمعهم. الطلاب راودهم الخوف والهلع بعد ان قامت الام ودون اي رادع بضرب المعلمة ولم يمنعها اعتراض الكثيرينعلى دخولها الصف.
وفي حديث مع رئيس لجنة المعلمين في المدرسة المربي محمد رجا حبيب الله قال انه تم نقل المعلمة لمستشفى العفولة لتلقي العلاج بعد ان قدمت شكوى للشرطة. وعقدت ادارة المدرسة ولجنة المعلمين اجتماعا اعلمت فيه نقابتي المعلمين الهستدروت ومنظمة المعلمين فوق الابتدائية بالحادث المذكور كما واعلنت اللجنة عن اضراب احتجاجي لمدة ساعةحيت بدأ التعليم في الساعة التاسعة صباح اليوم.
هذا وتم استنكار هذا الحادث من قبل نقابة المعلمين فوق الابتدائين وأبرقت الى مديرة اللواء والمفتشين استنكارها بهذا الخصوص . وتم الاتفاق على عقد جلسة لبحث تداعيات هذا الاعتداء كما واستدعت ادارة المدرسة طاقم العاملين النفسين لمساعدتها على تهيئة الظروف التعليمية وتهدئة روع الطلاب في الصف المذكور . هذا وقد تم توقيف الام المعتدية على ذمة التحقيق.

وزارة التربية: ننظر لهذا الاعتداء ببالغ الخطورة
وتعقيبا على الحادث قال الناطق بلسان وزارة التربية للوسط غير اليهودي كمال عطيلة في حديثه لموقع العرب: وزارة التربية والتعليم تأسف لوقوع ما حدث وتستنكر كل مظاهر العنف، اضافة الى ذلك فان الشرطة تحقق في الموضوع. معلمو المدرسة قاموا اليوم بخطوة احتجاجية وقاموا بتشويشات لمدة ساعة في اعقاب الاعتداء على المعلمة، وذلك بالتنسيق مع نقابة المعلمين. وزارة التربية والتعليم تنظر الى هذا الحادث بخطورة بالغة وقد بدأت هذا العام بتنفيذ برنامج وزير التربية جدعون ساعر والمديرالعام للوزارة للحد من ظاهرة العنف.

مقالات متعلقة