الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

تيري هنري وكارلوس بويول وايريك ابيدال ويايا توريه مقابل المهاجم روبينيو !!!

كل العرب
نُشر: 17/10/09 16:15,  حُتلن: 20:17

* نادي برشلونة الاسباني لكرة القد م يسعى للاستغناء عن مهاجمه الفرنسي المخضرم تييري هنري وعدد اخر من اللاعبين مقابل التعاقد مع البرازيلي روبينيو

يسعى نادي برشلونة الاسباني لكرة القد م للاستغناء عن مهاجمه الفرنسي المخضرم تييري هنري وعدد اخر من اللاعبين مقابل التعاقد مع البرازيلي روبينيو. واوضحت صحيفة "اس" الاسبانية الرياضية يوم الجمعة ان برشلونة لا يرغب في دفع المقابل المادي الذي طلبه نادي مانشستر سيتي الانجليزي للاستغناء عن روبينيو ، والذي يبلغ 35 مليون يورو (26ر52 مليون دولار) ، وانه يسعى الى تخفيض هذا المقابل بتقديم عدد من لاعبيه الى النادي الانجليزي في اطار الصفقة. واشارت الصحيفة الى ان هؤلاء اللاعبين هم هنري ويايا توريه وكارلوس بويول وايريك ابيدال. ويشعر برشلونة بخيبة امل بالغة لكثرة اصابات هنري الذي لم يسجل حتى الان اي هدف مع الفريق خلال الموسم الحالي. واعلن برشلونة يوم الخميس ان هنري سيغيب عن الملاعب لمدة عشرة ايام بسبب تمزق عضلي في ساقه اليمنى اصابه خلال مباراة المنتخبين الفرنسي والنمساوي الاربعاء في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا.



كما يبدو جوسيب غوارديولا ، المدير الفني لفريق برشلونة ، مستاء من مستوى اداء ابيدال ، في حين يبدو مقتنعا باداء توريه. اما بويول (31 عاما)، قائد الفريق ، فينتهي عقده مع النادي في حزيران/يونيو 2010 ، ولم يمدد النادي عقده حتى الان. واوضحت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم ايضا ان برشلونة قد يكون مهتما بشكل اكبر بالتعاقد مع روبينيو على سبيل الاعارة لمدة ستة شهور بداية من كانون ثان/يناير ، وحتى حزيران/يونيو ، بدلا من التعاقد معه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون ثان/يناير المقبل.
واوضحت صحيفة "سبورت" الرياضية التي تصدر في اقليم قطالونيا ، معقل برشلونة ، الاربعاء ان برشلونة اتفق بالفعل على البنود الخاصة مع روبينيو (25 عاما). ويعرف روبينيو الدوري الاسباني جيدا ، حيث لعب لفريق ريال مدريد في الفترة من 2005 الى 2008 ، قبل الانتقال لمانشستر سيتي.

مقالات متعلقة

Got