الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

في الثواني الاخيرة هبوعيل ام الفحم يفوز على هبوعيل كفركنا بالنتيجة 2-1

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 16/10/09 21:06,  حُتلن: 21:26


* فادي بدارنة لاعب هبوعيل كفركنا: "هبوعيل ام الفحم فاز علينا بالسرقة ..كنا نستحق على الاقل نقطة واحدة في هذا اللقاء"

* مجيد خلايله حارس مرمى هبوعيل ام الفحم: "هذا حظ الابطال والمتصدرين, الدوري سيكون صعبا طيلة الموسم,الصعود لم يكون سهلا ابدا"

شهد استاد السلام في مدينة ام الفحم مساء اليوم لحظات دراماتيكية لا اعتقد ان شهدها أي ملعب في مختلف الدرجات هذا الموسم حيث استطاع الفريق المحلي هبوعيل بلدي ام الفحم من تسجيل هدف الفوز في الثانية الاخيرة من المباراة حيث اطلق حكم المباراة صافرته مباشرة بعد تسجيل هدف الفوز للفريق الفحماوي عن طريق اللاعب اساف بن موحه.



المباراة والتي تابعها حوالي 1500 متفرج على استاد مدينة السلام كانت في معظم دقائقها دراماتيكية من حيث الفرص واهدار الفرص من قبل الفريقين الذين قدما اداء رفيع المستوى حتى الثواني الاخيرة من المباراة. البداية كانت فحماوية حيث ضغط الفريق المستضيف فريق هبوعيل ام الفحم مرمى هبوعيل كفركنا منذ الثواني الاولى من اللقاء حتى ان استطاع المهاجم يانيف افرجيل من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ24 من اللقاء من ضربة جزاء 11 متر , الفريق الكناوي رد هو الاخر هدف التعديل من ضربة جزاء 11متر في الدقيقة 32 من اللقاء لينتهي الوشط الاول بالتعادل 1-1 .



الشوط الثاني كان ضعيفا من قبل الفريقين والفريق الضيف كان الاخر خصوصا من خلال هجماته المرتدة التي كانت تشكل خطورة على مرمى الحارس الفحماوي مجدي خلاليه الذي تالق بصد ومنع تسجب هدف اخر للفريق الضيف , لنصل الى الثانية الاخيرة من اللقاء بعد ان استطاع المدافع اساف من موحى من تسديد كرة صاروخية في الثانية الاخيرة من اللقاء لتستقر في شباك الكناويين واليحقق فريق هبوعيل ام الفحم فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم.
مجيد خلايله حارس مرمى هبوعيل ام الفحم قال :"هذا حظ الابطال والمتصدرين, الفريق الذي اراد النصر حققه وفرح فيه لاعبي الفريق قدموا كل ما عندهم في سبيل النصر واستطاعوا من تحقيق ذلك, الدوري سيكون صعبا طيلة الموسم,الصعود لم يكون سهلا ابدا".
فادي بدارنة لاعب هبوعيل كفركنا:"هبوعيل ام الفحم فاز علينا بالسرقة ..كنا نستحق على الاقل نقطة واحدة في هذا اللقاء الذي قدمنا فيه اداء رفيع المستوى بالرغم من غياب لاعبيين اساسيين في الفريق بسبب الابعاد , لكن الاداء الذي قدمناه يبشر بالخير وبالنتائج في المستقبل".

 

مقالات متعلقة

Got