الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

لويس فابيانو يلمح الى امكانية انتقاله من نادي اشبيلية الى ناد اخر

كل العرب
نُشر: 16/10/09 15:18,  حُتلن: 20:15

* مهاجم منتخب البرازيل ونادي اشبيلية الاسباني لويس فابيانو المح الى امكانية انتقاله الى ناد اخر في الاشهر القليلة المقبلة

المح مهاجم منتخب البرازيل ونادي اشبيلية الاسباني لويس فابيانو الى امكانية انتقاله الى ناد اخر في الاشهر القليلة المقبلة. وكان اسم فابيانو ارتبط بنادي ميلان الايطالي لكن الاخير لم يشأ دفع المبلغ الذي طالب به نادي اشبيلية ومقداره 20 مليون يورو، كما اعلن مانشستر يونايتد الانكليزي رغبته ايضا في التعاقد معه.
وانتقل فابيانو الى صفوف اشبيلية قادما من ساو باولو عام 2005 وحقق نجاحات كبيرة في صفوف الفريق الاندلسي. وقال فابيانو "لا شك بانني سأتلقى عروضا كثيرة في الاشهر المقبلة خصوصا ان عقدي مع اشبيلية شارف على الانتهاء، وهذا الامر سيسهل من رحيلي".



بيد ان المهاجم البرازيلي اعرب عن امتنانه لناديه الاسباني الذي ساعده في استعادة مركزه في صفوف منتخب بلاده الذي سيشارك الصيف المقبل في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا وقال في هذا الصدد "صحيح بانني لا العب لاحد الاندية العريقة لكن رئيس اشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو يحبني. لقد تلقيت عروضا عدة لكنني سعيد الان في صفوف فريقي حيث امضي وقتا رائعا. اشبيلية هو النادي الذي منحني فرصة اللعب في صفوف منتخب بلادي ويتوجب علي ان اوجه اليه الشكر".

مقالات متعلقة

Got