الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون سيجري عملية جراحية

كل العرب-الناصرة
نُشر: 12/10/09 15:40,  حُتلن: 11:55


* بوفون (31 عاما) سيخضع خلال عطلة الميلاد الشتوية لعملية جراحية في حال عدم شعوره بأي أم استثنائي قبل هذه الفترة

 ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية المتخصصة اليوم الاثنين أن حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون سيخضع لعملية جراحية في غضروف ركبته اليسرى في كانون الأول/ديسمبر المقبل.


جانلويجي بوفون

وكتبت الصحيفة: "سيخضع بوفون (31 عاما) خلال عطلة الميلاد الشتوية لعملية جراحية في حال عدم شعوره بأي أم استثنائي قبل هذه الفترة، وبما أن عملية جراحية في الغضروف الخارجي تحتاج إلى فترة تتراوح بين 30 و40 يوماً من أجل التعافي، فمن المتوقع عودته إلى الملاعب مطلع شباط/فبراير".
وقال بوفون في تصريح للصحيفة ذاتها: "عندما أقوم ببعض الحركات أشعر بآلالم وأحاول أن اخضع للعلاج بأسرع وقت ممكن لأننا نشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهناك مباراة هامة سنخوضها أمام انتر ميلان في بداية كانون الأول/ديسمبر، سنرى إذا كان من الممكن أن أشارك فيها، لأني أنا شخصيا أسعي لذلك".
وكان مدرب إيطاليا مارتشيلو ليبي قرر عدم إشراك بوفون في المباراة ضد قبرص بعد غد الأربعاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا. وضمنت إيطاليا تأهلها إلى النهائيات أمس الأول السبت بعد تعادلها مع مضيفتها أيرلندا 2-2 في مباراة شارك فيها بوفون.
 

مقالات متعلقة

Got