الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

خسارة بيتية قاسية لفريق أبناء الجديدة أمام هبوعيل العفولة 0-2

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 10/10/09 18:22,  حُتلن: 19:46


* الضيوف ضاعفوا النتيجة في الدقيقة ال20 من هدف ياكي فايتسمن الذي استغل خطأ في الدفاع الجديداوي وسجل عن قرب ليعلن تقدم العفولة 2-0 ولينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة

خسارة ثانية على التوالي لفريق أبناء الجديدة وهذه المرة كانت في مباراة بيتيه أمام فريق هبوعيل العفولة بالنتيجة 0-2. فبعد الخسارة أمام بلدي آم الفحم الأسبوع الماضي عاد الفريق إلى ملعب نحف ليستضيف فريق العفولة القوي الذي نجح في مباغتة ابناء الجديدة في الدقائق الاولى من المباراة ونجح بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 7 من ضربة جزاء بعد ان قام مهدي واكد بعرقله ياكي فايتسم داخل منطقة الجزاء ليحولها يوفال شواط الى هدف التقدم للضيوف .

الضيوف ضاعفوا النتيجة في الدقيقة ال20 من هدف ياكي فايتسمن الذي استغل خطأ في الدفاع الجديداوي وسجل عن قرب ليعلن تقدم العفولة 2-0 ولينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة. في الشوط الثاني حاول لاعبو الجديدة العودة الى المباراة الا ان محاولاتهم باءت بالفشل اذ لعبوا بتلعثم وخصوصا في منطقة مرمى العفولة وقد حاول ادهم حمود وايال ارشيد تسجيل الاهداف الا ان دفاع العفولة احبط كل المحاولات لتنتهي المباراة بخسارة لابناء الجديدة .
























مقالات متعلقة