الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

إضراب انذاري اليوم السبت بالمدرسة الشاملة أ على اسم صالح خنيفس

كل العرب
نُشر: 09/10/09 08:34,  حُتلن: 12:10


* لجنة اولياء امور الطلاب قررت عدم القبول بموقف رئيس البلدية الاخير وتجديد الاعمال الاحتجاجية حتى يتم تسوية الامر

اصدرت لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الشاملة أ على اسم الشيخ صالح خنيفس بيان تعلن فيه عن  أضراب انذاري اليوم السبت الموافق 10.10.09 في المدرسة الشاملة أ على اسم الشيخ صالح خنيفس احتجاجا على قرارالمجلس البلدي بالغاء نهج تعطيل الدراسة يوم السبت كما كان متبع . 

نص بيان لجنة اولياء امور الطلاب :
مع بداية السنة الدراسية الحالية فوجئ أهالي الطلاب بقرار المجلس البلدي بإلغاء النهج الذي اتبع في السنوات السابقة في المدرسة بخصوص تعطيل الدراسة ايام السبت والجمعة / الأحد . بالإضافة إلى قرار المجلس البلدي من شهر آذار 2006 الذي ينص على تعطيل الدراسة في المدارس الشاملة في مدينة شفاعمرو ايام الجمعة والسبت.
عندما تبيَن لنا تجاهل إدارة المجلس البلدي مصلحة طلابنا مع بداية السنة الدراسية الحالية ، وذلك بإلغاء العطلة ايام السبت متجاهلة بذلك كل الاسباب.
انطلاقًا من حرصنا على مصلحة ابنائنا طلاب المدرسة الشاملة ألف على اسم الشيخ صالح خنيفس كنّا قد اوقفنا جميع الاعمال الاحتجاجية بما في ذلك الاضراب حتى بداية شهر تشرين اول كما طلب رئيس البلدية السيد ناهض خازم في اجتماعنا معه من يوم 10.9.2009 كي يتسنّى له دراسة الموضوع وتقديمه في جلسة مجلس بلدي مع بداية شهر تشرين اول كما وعد ، يذكر انه بهذه الاجتماع المذكور (10.9.2009) كان رئيس البلدية قد اعرب عن تفهمه التام لمطالبنا ودعمه لنا.


ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو

وكان قد تقرر عقد جلسة المجلس البلدي بخصوص العطلة الرسمية للمدرسة ليوم الاربعاء 7.10.2009 على ان تكون جلسة مفتوحة امام لجنة اولياء الاومور وادارة المدرسة.
تم استدعائنا بشكل مفاجئ لإجتماع يوم السبت الموافق 3.10.2009 مع رئيس البلدية وممثل وزارة المعارف السيد احمد بدران حيث قام رئيس البلدية بإعلامنا عن نيّته بعدم طرح الموضوع في جلسة البلدية القادمة وعن تراجعه عن وعوده من الاجتماع بيننا في تاريخ 10.9.2009 .
لجنة اولياء امور الطلاب قررت عدم القبول بموقف رئيس البلدية الاخير وتجديد الاعمال الاحتجاجية حتى يتم تسوية الامر الذي ينص على مصلحة وسلامة ابنائنا ، طلابنا .
تم دعوة لجان المدارس الشاملة ومديري المدارس لإجتماع حول هذا الموضوع يوم الخميس 8.10.09 ، حضره لجنة اولياء امور الشاملة ألف ، ادارة المدرسة وبعض مديري المدارس الاخرى ، في حين فوجئنا بتغيب الذين قاموا بدعوتنا للإجتماع حيث قام بإدارة الاجتماع السيد عمر الملك المدير العام للبلدية بغير ما تم الاتفاق عليه .
بناءً على ما ذكر سابقًا تقرر اتخاذ الخطوات الاحتجاجية المناسبة بما فيها مصلة طلابنا .

مقالات متعلقة