الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

كاتانيتش مدرب الامارات يعلن تشكيلة الإمارات لمباراتيها الوديتين

كل العرب
نُشر: 05/10/09 16:50,  حُتلن: 18:19

*  محمد سرور شارك في صفوف منتخب الإمارات لآخر مرة في يناير/كانون الثاني عام 2008 بعد فوزالاخير بلقب "خليجي 18"، في حين أعلن سعيد الكأس اعتزاله دولياً في يونيو/حزيران من العام نفسه

استدعى مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش اليوم الاثنين 20 لاعباً لخوض المباراتين الوديتين أمام فلسطين والأردن في 10 و14 تشرين الأول/أكتوبر الحالي على التوالي في دبي. وحملت التشكيلة الجديدة لكاتانيتش، الذي استلم مهامه مدرباً لمنتخب الإمارات في يونيو/حزيران الماضي بديلاً للفرنسي دومينيك باتنيه، مفاجأة بعودة المهاجمين المخضرمين محمد سرور وسعيد الكأس إلى صفوف "الأبيض" بعد غياب طويل.



وكان محمد سرور شارك في صفوف منتخب الإمارات لآخر مرة في يناير/كانون الثاني عام 2008 بعد فوزالاخير بلقب "خليجي 18"، في حين أعلن سعيد الكأس اعتزاله دولياً في يونيو/حزيران من العام نفسه. وخلت القائمة التي أعلنها كاتانيتش من إسماعيل الحمادي وفيصل خليل ونواف مبارك بسبب الإصابة، إضافة إلى الثلاثي أحمد خليل وحمدان الكمالي ومحمد فايز الذين يشاركون مع منتخب الشباب في كأس العالم في مصر، حيث تلعب الإمارات مع فنزويلا بعد غد الأربعاء في الدور الثاني.
وتستعد الإمارات من خلال مباراتي فلسطين والأردن لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا 2011 في قطر، حيث تستضيف ماليزيا في 6 كانون الثاني/يناير المقبل في دبي ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة. وتبدو الإمارات في وضعية مريحة لحجز إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات عن المجموعة الثالثة التي تضمها إلى جانب ماليزيا وأوزبكستان، بعد فوزها على الأولى 5-صفر في كوالالمبور وخسارتها أمام الثانية صفر-1 في الشارقة. واللاعبون ال20 هم: ماجد ناصر وعيسى علي وسعيد الكأس وياسر سالم (الوصل) وليد سالم ومهند العنزي وهلال سعيد وعبدالله مال الله وعلي الوهيبي (العين) وعبيد الطويلة ومحمد سرور ومحمد قاسم ويوسف جابر (الأهلي) وإسماعيل مطر وبشير سعيد وحيدر الو علي ومحمود خميس وحسن أمين (الوحدة) وعامر مبارك (النصر) واحمد مبارك (الجزيرة).
 

مقالات متعلقة

Got