الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

بالميراس يهزم سانتوس ويواصل انفراده بالصدارة في الدوري البرازيلي

كل العرب
نُشر: 05/10/09 16:05,  حُتلن: 18:18

* المباراة هذه هي السادسة على التوالي لفلامنغو دون خسارة ليتقدم الفريق إلى المركز السادس برصيد 41 نقطة ويقترب من المربع الذهبي المؤهل لبطولة كأس ليبرتادوريس

فاز بالميراس على مضيفه سانتوس 3-1 أمس الأحد في "دربي" مدينة ساو باولو، ليواصل التحليق بصدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد مرور 27 مرحلة من عمر البطولة، بينما حقق فلامنغو الفوز على ضيفه فلومينينزي 2-صفر في "دربي" ريو دي جانيرو وأهم مباريات القمة في البلاد. وأحرز المهاجم الدولي العائد من أوروبا أدريانو هدفي فلامنغو في الدقيقتين 55 و63 ليتقدم إلى المركز الأول في ترتيب هدافي البطولة برصيد 15 هدفاً.



وكانت هذه هي المباراة السادسة على التوالي لفلامنغو دون خسارة ليتقدم الفريق إلى المركز السادس برصيد 41 نقطة ويقترب من المربع الذهبي المؤهل لبطولة كأس ليبرتادوريس ، بينما ظل غريمه الأزلي فلومينينزي يقبع في المركز الأخير وله 21 نقطة.
وعرف بالميراس كيف يستغل فرصه أمام المرمى رغم تأخره بهدف مع بداية الشوط الثاني عن طريق لويزينيو في الدقيقة 55، إلا أن شباك سانتوس تلقت ثلاثة أهداف متتالية بواسطة دييغو سوزا وروبرت وفاغنر لوف في الدقائق 67 و76 و80. وحافظ بالميراس على المركز الأول برصيد 53 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ساو باولو أقرب ملاحقيه، وتجمد رصيد سانتوس عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر. وفاجأ بوتافوغو مضيفه غوياس وتغلب عليه في عقر داره 1-3.
وأحرز الضيوف ثلاثيتهم أولا عن طريق غوبسون وسمويس وأندريه ليما في الدقائق 51 و61 و67 ، قبل أن يسجل أمارال هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة. ورفع بوتافوجو رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر، وتراجع غوياس إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة.
وواصل إنترناسيونال إخفاقه في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي وخسر على أرض كوريتيبا صفر-2 ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الخامس، ورفع كوريتيبا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي. وانتهت مباراة غريميو مع سبورت بمهرجان أهداف حيث تعادلا 3-3 ليحتل أصحاب الأرض المركز السابع برصيد 40 نقطة ، والضيوف المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 24 نقطة. كما تعادل أفاي مع كروزيرو 2-2 ليحتلا المركزين التاسع والثالث عشر برصيد 38 و36 نقطة على الترتيب.
 

مقالات متعلقة

Got