الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

عودة النجم مايكل بالاك لاعب تشلسي لقيادة المنتخب الالماني

كل العرب
نُشر: 05/10/09 15:57,  حُتلن: 18:16

* مباراة روسيا وألمانيا ستجرى على الأرضية الصناعية لإستاد "لوجنيكي" بموسكو مما دفع لوف للإعداد لتدريب فريقه على ملعب مماثل في ماينز بداية من يوم غد الثلاثاء

انسحب مدافع نادي شتوتغارت الألماني لكرة القدم سيردار تاسكي من معسكر المنتخب الألماني الأول اليوم الاثنين قبل مباراتي الفريق الأخيرتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 أمام روسيا وفنلندا. ولكن يواخيم لوف مدرب ألمانيا بات بإمكانه الاعتماد من جديد على قائد الفريق مايكل بالاك بعد انضمام لاعب الوسط إلى معسكر بلاده عقب مشاركته في مباراة فريقه تشلسي أمام فريق ليفربول بالدوري الإنكليزي أمس الأحد.


مايكل بالاك

وفي الوقت الذي تخلص فيه بالاك من مشكلة الإصابة في بطن ساقه، اضطر تاسكي لترك المنتخب الألماني بسبب إصابته في ركبته تاركاً لوف مع 23 لاعباً فقط بالفريق. وتتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم الأوروبية بفارق نقطة واحدة أمام روسيا ولكنها تستطيع أن تضمن تأهلها للنهائيات إذا ما تغلبت على روسيا التي يدربها الهولندي غوس هيدينك يوم السبت المقبل في موسكو. وإذا لم تفز ألمانيا، سيتحدد الفريق الذي سيفوز ببطاقة التأهل المباشر لنهائيات جنوب أفريقيا بعدها بأربعة أيام أخرى عندما تلتقي ألمانيا مع فنلندا في هامبورغ وتلتقي روسيا مع أذربيجان في باكو.
وتجرى مباراة روسيا وألمانيا على الأرضية الصناعية لإستاد "لوجنيكي" بموسكو مما دفع لوف للإعداد لتدريب فريقه على ملعب مماثل في ماينز بداية من يوم غد الثلاثاء. وعلق لوف على إستاد "لوجنيكي" قائلاً: "إنها ليست مسألة مهمة الآن بعد وصولنا إلى هذه المرحلة من التصفيات".
 

مقالات متعلقة

Got