الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

لقاء ميلان وأتلانتا يحدد مصير ليوناردو ومهمة صعبة ليوفتوس في صقلية

كل العرب
نُشر: 02/10/09 19:11,  حُتلن: 10:15
*  سمبدوريا يسعى للحفاظ على صدارة "الكالتشيو" وسط تعثر الكبار

* يوفنتوس يبحر إلى صقلية لمواجهة باليرمو

ينتقل ميلان بطل أوروبا سبع مرات إلى أتلانتا الأحد 4-10-2009، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والشك يحوم حول مصير مدربه البرازيلي ليوناردو إثر النتائج المتردية للفريق.
وكانت آخر هزائم ميلان القابع في المركز الـ11 (8 نقاط من 7 مباريات)، سقوطه في عقر داره سان سيرو صفر-1 امام زيوريخ السويسري في دوري أبطال أوروبا.
وعجز ميلان المعروف بطرقه الهجومية من بين الأندي الإيطالية، عن تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف في ست مباريات في الدوري، كما انه لم يعرف طريق الشباك في أربع من مبارياته الست.
ولا يعيش أتلانتا فترة أفضل، اذ اكتفى هو الآخر بتسجيل هدفين، ويقبع في المركز قبل الأخير بعد أن تخلى عن مدربه أنغيلو غريغوتشي الذي قاده الى أربع خسارات على التوالي في بداية الدوري.



ويقول ليوناردو الذي يلقى حتى الآن دعم نائب الرئيس ادريانو غالياني: "المشكلة اننا نريد تنفيذ الكثير من الأمور على الملعب، لكننا لا نتمكن من ذلك في النهاية".
في المقابل، يسعى انتر ميلان إلى اسعاد النصف الازرق من المدينة الشمالية، والتربع على الصدارة بعد خسارته أمام سمبدوريا صفر-1 في الجولة السابقة، وذلك عندما يستقبل اودينيزي الخامس.
وللمرة الثانية على التوالي، عجز انتر عن تحقيق الفوز في دوري الأبطال، واكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه روبين كازان الروسي.
ويواجه يوفنتوس الوصيف امتحاناً صعباً اذ يحل على باليرمو في جزيرة صقلية. وتعرض فريق السيدة العجوز لضربة قوية بإصابة قائده المخضرم اليساندرو دل بييرو في قدمه اليسرى. كما يغيب لاعب الوسط البرتغالي تياغو لمدة 20 يوماً بعد اصابة تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونيخ الألماني (صفر-صفر) في دوري الابطال.
ويأمل سمبدوريا في المحافظة على المركز الاول لأسبوع آخر، عندما يستضيف بارما الصاعد وسابع الترتيب، على ملعبه "لويجي فيراريس" الأحد القادم.
وفي باقي المباريات، يلعب باري مع كاتانيا السبت المقبل، وبولونيا مع جنوى وكالياري مع كييفو وفيورنتينا مع لاتسيو وروما مع نابولي وسيينا مع ليفورنو الأحد المقبل.

مقالات متعلقة

Got