الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

منتحل شخصية الفنان كارم مطر عبر الفيسبوك يرسل اهانات وشتائم للفنانين والاعلاميين

كتبت: سماح بصول
نُشر: 29/09/09 14:43,  حُتلن: 15:03

 * الفنانون يتضامنون مع كارم ويستنكرون التصرف المشين..
* كارم: يبدو ان هناك من يحاول التاثير سلبا على مسيرة فنية ومهنية بنيتها عاما بعد عام..
* المنتحل قام بارسال رسائل الى "الاصدقاء" تحتوي على كلمات بذيئة وشتائم وعبارات غزل للفنانات!!

تكثر المشاكل وتتعاظم مع ازدياد شعبية الفيسبوك وارتفاع عدد مستخدميه، ويصل الحد في بعض الحالات الى التسبب بمشاكل جدية للمستخدمين الذين يمكن ان يقعوا ضحية اشخاص عابثين بخصوصيات الغير بصورة لا اخلاقية.
الفنان الملحن والموزع كارم مطر وقع مؤخرا ضحية لعبث شخص انتحل شخصيته وقام ببناء صفحة خاصة على الفيسبوك تحمل اسم وصورة كارم، واضاف هذا الشخص عددا كبيرا من الفنانين ضمن خانة الاصدقاء عبر الفيسبوك.. المشكلة الجدية بدات عندما هذا المنتحل بارسال رسائل الى "الاصدقاء" تحتوي على كلمات بذيئة وشتائم وعبارات غزل للفنانات!!


المطرب علاء شرش يحذر الاصدقاء عبر صفحة كارم بالفيسبوك

موقع العرب باشر الاتصال بكارم لاستيضاح الامر فقال: اتصل بي عدد من المطربين والعازفين وبعض الاصدقاء الذين استهجنوا ما حدث، خاصة وانهم جميعا يعرفون كارم حق المعرفة، ويعون جيدا بان تصرفات كهذه من المستحيل ان تصدر عني، وقد استنكروا جميعا ما يحدث وباشروا بتعمميم الخبر لوقف هذا التصرف المشين.
ويتابع كارم: انا انظر للامر ببالغ الجدية لان فيه خطورة، الوسط الفني والاعلامي يعرف من كارم مطر، ويبدو ان هناك من يحاول التاثير سلبا على مسيرة فنية ومهنية بنيتها عاما بعد عام لكني لن اسمح بذلك وكل من يعرفني ويتعامل معي لن يسمح بذلك ايضا.
واوضح كارم انه يشعر بالاساءة لان هناك جملا كتبت تمس جدا بالاخرين، واكد انه قام بانشاء صفحة خاصة على الفيسبوك منذ عامين، لكنه ليس مواظبا على فحصها او تحديثها، لانه لا يملك وقتا لذلك.


بروفيل المنتحل

وفي سؤالنا لكارم عن اتخاذ خطوة قانونية تجاه القضية قال: هناك محام يعمل حاليا على تقديم شكوى للشرطة، وقد ارسل بيانا لادارة الفيسبوك بهدف التوصل الى منشئ هذه الصفحة، كما انني ساوزع بيانا خاصا على وسائل الاعلام بهذا الخصوص خاصة وان انتحال الشخصية - باي صورة كانت- يعتبر مخالفة جنائية.


بروفيل كارم
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
259896.40
BTC
0.51
CNY