الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

فوز كبير لهبوعيل ام الفحم 4-1 على طيرة الكرمل واداء مقنع

من : ابراهيم
نُشر: 26/09/09 17:37,  حُتلن: 20:00

حقق فريق هبوعيل بلدي ام الفحم مساء اليوم فوزا كبيرا ومقنعا على فريق طيرة الكرمل وذلك ضمن الجولة الاولى من مباريات كأس الدوله للمباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة ام الفحم امام حوالي 700 متفرج وقد تظاهر فريق هبوعيل بلدي ام الفحم في مستوى عالي وراق وقدم اداء رفيع المستوى نال اعجاب الجمهور الفحماوي الذي حضر المباراة .


 



الفرص العديدة التي وصل اليها لاعبي الفريق الفحماوي منذ اطلاقة المباراة حيث استطاع الاعب امين ابو عرار من تسجيل هدف من كرة رئيسية صاروخية من زاوية صعبة .
اشرف سليمان سجل الهدف الثاني في الدقيقة الخمسة وثلاثين بينما استطاع الاعب اساف بن موحاه من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ال51.
ناتي حاموة لاعب طيرة الكرمل قلص النتيجة الكلمة الاخيرة في المباراة للفريق الفحماوي حين توج محمد جمال فوز هبوعيل بلدي ام الفحم بهدف رابع جميل سجله في الدقيقة 83.
هذا ومع انطلاقة صفارة حكم المباراة واعلانه نهايتها قام الجمهور بالوقوف على رجليه مقدما التصفيق والتحية لهبوعيل ام الفحم على ادائهم المتميز من خلال اداء يستحق عليه التميز .
سمير عيسى مدرب هبوعيل ام الفحم قال بعد انتهاء المباراة :" قدمنا مباراة كبيرة واداء متميز رفيع المستوى منحنا وبكل جدارة الانتقال للمرحلة القادمة بتصفيات كأس الدولة , استمتعنا برفقة الجمهور الفحماوي باداء فريق اليوم لكن هذه فقط البداية لما ينتظر الجمهور الفحماوي من كرة جميلة ومستوى عالي وراق سيمنح الفريق الفمحاوي المنافسة وبكل قوة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الممتازة , ومبروك لفريق هبوعيل ام الفحم ومن هذا الفوز الجميل لفوز اجمل .

مقالات متعلقة