الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

المطاردة المثيرة تستمر بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة

كل العرب
نُشر: 26/09/09 14:29,  حُتلن: 07:09

* بيبي : الأمر اصبح من الماضي وانا اتطلع الى المستقبل الآن. كان الامر صعبا متابعة زملائي يخوضون المباراة من دون ان اتمكن من مساعدتهم

تستمر المطاردة المثيرة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة الخامسة عندما يستقبل الأول على ملعبه سانتياغو برنابيو تينيريفي، في حين يحل الثاني ضيفا على ملقة. وحقق كلا الفريقين انطلاقة صاروخية بفوزهما في مبارياتهما الأربع الأولى، كما تألق في صفوفهما أبرز نجومهما وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 5 اهداف في اربع مباريات في صفوف الفريق الملكي، والسويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الذي سجل اربعة اهداف في اربع مباريات في صفوف الفريق الكاتالوني.


دافيد فيا

كما تألق الارجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة وسجل بدوره خمسة اهداف وشكل ثنائيا خطيرا مع ايبراهيموفيتش وقال في هذا الصدد "تألقمت بسرعة مع ايبراهيموفيتش لانه لاعب من السهل اللعب معه وهو يتمتع بفنيات عالية".
وتابع "لقد فهم تحركاتي في الملعب والعكس صحيح، وبالتالي فإن تفاهمنا رائع". والانطلاقة الرائعة لبرشلونة هي الافضل له منذ عام 1998، والامر ينطبق ايضا على ريال مدريد الذي حقق افضل انطلاقة ايضا منذ عام 1992. ويعود إلى صفوف ريال مدريد قلب دفاعه البرتغالي بيبي الذي انهى عقوبة الوقف لعشر مباريات تمتد من الموسم الماضي بعد ان داس على لاعب خيتافي فرانشيسكو غاسكيرو ثم قام بالتعدي على لاعب اخر هو خوان البين في مباراة دربي.
وقال بيبي "الأمر اصبح من الماضي وانا اتطلع الى المستقبل الآن. كان الامر صعبا متابعة زملائي يخوضون المباراة من دون ان اتمكن من مساعدتهم". ويخوض فالنسيا بقيادة نجميه دافيد فيا ودافيد سيلفا مباراة قوية ضد اتلتيكو مدريد الجريح والذي بات مصير مدربه ابل ريزينو مهددا بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي. وفي المباريات الاخرى، يلتقي اتلتيك بلباو مع اشبيلية، واسبانيول مع خيريز، ومايوركا مع بلد الوليد، واوساسونا مع سبورتينغ خيخون، والميريا مع راسينغ سانتاندر، وسرقسطة مع خيتافي، وديبورتيفو لا كورونيا مع فياريال.

مقالات متعلقة

Got